رئيس التحرير
عصام كامل

تفسير حلم شرب الشاي في المنام

تفسير حلم شرب الشاي
تفسير حلم شرب الشاي في المنام

يعد  الشاي من أكثر المشروبات الساخنة التي أخذت شهرتها وانتشارها  وفي العديد من البلاد يقدم مشروب الشاي كضيافة حكومية للزوار والضيوف كما أنه يتضمن العديد من الإمتيازات الصحية.

تفسير حلم شرب الشاي في المنام.. من يرى في الحلم سواء كان ذكر أو أنثى بأنه يقوم بشرب الشاي مع ضيوفه وأصدقاءه أو بصب الشاي أو مع العائلة ويشربه أو كان في أي تجمع مع أناس على معرفة بهم فإن هذا الشخص سينال الحظ، ويكون في عون ومساعدة كل من حوله بحيث ان الذي في محنة سيمر بها وسيكون لهم سند.

تفسير حلم الوقوع في الرذيلة بالمنام

مشاهدة شرب الشاي تدل على السعادة والفرح والراحة والهدوء الذي يقطن فيه الرائي في أيامه المقبلة، كما وأن شرب الشاي في الحلم توميء الى التيسير والنجاح في الإجراءات التي يجريها الرائي في الواقع، وشرب الشاي الأخضر في الحلم دليل على اختتام المشكلات والخلافات التي تجابه الرائي في حياته المخصصة وشعوره براحة البال وصفائها...

من يشاهد أنه يقوم بصب الشاي أو شربه مع ضيوفه الأصدقاء أو الأسرة أو في تجمع مع قوم يعرفهم فإنه فرد سينال الحظ في عون وعون من حوله في مصيبة سيمر بها وسيكونون له سند، وأما من يشرب الشاي أو يصبه من رجل أو أنثى في منامه لأفراد لا يعرفهم سواء في منزله أو خارجه فإنه سيسانده في محنته أفراد حديثين في معرفتهم وسيتخلى عنه كل من حوله ممن يعرفهم أو ممن كان يعتقد أنهم مساعدة له، وقيل أن الرائي في تلك الوضعية الأخيرة يكون كريما وذو منح ونفع لمن حوله. وفي وضعية شرب الشاي منفردا للرائي في حلمه، فإن تفسيره يكون انطباع لما يكون في منامه، فإن كان مسرورا ومرتاحا في شرب الشاي أو عمله فإنه سيجد السرور والراحة في أيامه المقبلة، أما إن كان غاضبا أو منزعجا أو قام بسكبه بعصبيه فإنه سيمر في أيام يثور فيها لسماعه نبأ يغضبه أو يزعجه أو ينهزم بعض ماله أو يخدعه فرد كان يثق به. ومن كان متوترا في منامه خلال عمل الشاي أو حمله بيده في الكأس أو شربه فإنه سوف يكون في حيرة من كلفه بين خيارين في كلاهما فقدان له ومنفعة في اتجاه مغاير، فإذا سكب منه الشاي بتوتره فإن سيختار الأسوأ، أما إن شعر بالراحة بعد الاضطراب فإنه سيتخذ المرسوم بالاتجاه الصحيح. وكأس الشاي الفارغ أو إناء عمل الشاي الفارغ يوميء إلى الفراغ من الشغل، أو للانشغال بالأكاذيب ونشرها أو نقل أخر أحداث في الناس والتحدث بأعراضهم بهتانا، وفي ذلك الحين يكون الفارغ منها نذير للرائي بأنه قد بغي شخصا في ألفاظه وأنه لم يسامحه، أو أن شخصا قد تتم عن الرائي ذاته في الموضوعات السالف ذكرها كما قيل.

الجريدة الرسمية