الخميس 9 أبريل 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ جنوب سيناء يفتتح أحد المنتجعات الكبرى بمدينة شرم الشيخ | صور

محافظ جنوب سيناء يفتتح أحد المنتجعات الكبرى بمدينة شرم الشيخ
محافظ جنوب سيناء يفتتح أحد المنتجعات الكبرى بمدينة شرم الشيخ

أكد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، خلال لقائه مع عدد من الإعلاميين والصحفيين على هامش افتتاحه لأحد المنتجعات الكبرى بمدينة شرم الشيخ، أنه يشعر بالفخر عند افتتاح أية منشأة سياحية جديدة. 



وأضاف المحافظ أن مدينة شرم الشيخ تحتاج إلى هذه النوعية من الفنادق عالية المستوى لجذب أنواع جديدة من السائحين خاصة وأنها تقدم كل ما هو جديد فى عالم الفندقة مما يوفر كافة سبل الراحة للسائحين. 

وأوضح أن مدينة السلام فى تطور دائم ومستمر وأن كافة زوارها دائمًا ما يجدوا التطور والتجديد عند تكرار زياراتهم وأن سبب هذا التطور يأتى من الدعم اللا محدود من القيادة السياسية فضلًا على التعاون ما بين القيادة التنفيذية للمحافظة ورجال الأعمال والمستثمرين على المستوى الداخلى المتمثل فى المشاركة فى التطوير والخارجى المتمثل فى جذب أنواع جديدة من السائحين وفتح أسواق جديدة ومتنوعة. 

محافظ جنوب سيناء يستقبل وفد رؤساء المحاكم الدستورية والعليا الأفارقة

وأشار إلى قيام الدولة بتطوير المرافق والبنية التحتة وإقامة المشروعات، ومنها على سبيل المثال الطرق وقاعة المؤتمرات والمتحف وتطوير المطار والسور الأمنى وتطوير المحميات الطبيعية إضافة إلى غيرها من المشروعات العملاقة فضلًا على العمل الجاد على تحقيق مبادرة رئيس الجمهورية بتحويل شرم الشيخ إلى مدينة خضراء خالية من التلوث.

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067