رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الإبراشي يعرض إرث أحمد زكي.. بينها صور من سيناريو فيلم مبارك | صور

الإبراشي يعرض إرث
الإبراشي يعرض إرث أحمد زكي

عرض الإعلامي وائل الإبراشي، خلال برنامجه "التاسعة"، المذاع على التليفزيون المصري عبر القناة الأولى، جزءًا من إرث أحمد زكي خاصا بصور من سيناريو فيلم عن الرئيس الأسبق حسني مبارك كان يستعد الفنان الراحل لتجسيد شخصية الرئيس الراحل.

وأوضح "الإبراشي"، خلال عرض للمستندات: أن المادة العلمية العسكرية والمراجعة الدرامية كان قد أعدها العميد طيار حسين القفاص والحاصل على نجمة سيناء. ويبدأ سيناريو فيلم مبارك من داخل مبنى رئاسة الجمهورية: رئيس المخابرات يصطحب العقيد طيار/ حسني مبارك لمقابلة مع الزعيم الرئيس جمال عبد الناصر بمناسبة قرار تعيين المدير الجديد للكلية الجوية بوصفه القائد الأعلى.

 

الإبراشي عن تعرضه للانتقادات بسبب محمد رمضان: كل الشخصيات قابلة للحوار

ولفت "الإبراشي": إلى أن الفنان الراحل أحمد زكي كتب ملحوظة على السيناريو، يطلب التأكد من رواية مقابلة مبارك للرئيس الراحل جمال عبد الناصر، كما أشار إلى أن الفيلم يحتاج إلى تكلفة مادية كبيرة تحتاج إلى تعاون القوات المسلحة من أجل الإنفاق.

وأوضح "الإبراشي": أن الفيلم كان عنوانه "الضربة الجوية". وعرض أيضًا "الإبراشي" صورة تجمع أحمد زكي وسعاد حسني والمخرج يحيى العلمي وجمال مبارك، منذ سنة 1985، كان قد وضعها أحمد زكي ضمن سيناريو فيلم "الضربة الجوية" للرئيس الأسبق مبارك.

Advertisements
الجريدة الرسمية