رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير حلم رؤية الباخرة في المنام

رؤية الباخرة في المنام
رؤية الباخرة في المنام

الباخرة هي وسيلة انتقال من مكان إلي آخر عن طريق البحر، ورؤية الباخرة في المنام لها تفسيرات متعددة، حيث إن هذا الحلم يراه الكثير وهو يدل على كثير من الأشياء لم يكن يعلم بها البعض ويختلف التفسير من شخص لآخر .

 فقهاء تفسير الأحلام يرون أن رؤية الباخرة في المنام تدل علي الرزق والخير والبركة التي تحل علي صاحب الحلم ، و قد تكون نجاة من بعض الهموم والمشاكل التي يمر بها من يري الباخرة في المنام، وبذلك تحمل لصاحب الحلم بشري التخلص من الهموم التي ربما تكون في الطريق إليه أو أنها يعيش فيها الآن.

أما رؤية الباخرة كبيرة الحجم في الماء فهذا يدل على سعة الرزق والحصول على المال.

أما من يرى في المنام أنه يموت داخل باخرة وهي في الماء، فهذا يدل على أنه سوف يموت بين يدي  الناس، ومن يري أنه في باخرة مليئة بالناس فهذا يدل على سلامة سفره من الحوادث ووصوله سالما غانما .

 

تفسيررؤية القط الأسود في المنام

    إذا رأى الرجل أنه يعبر عن طريق الباخرة فهذا يدل على هم سوف يُصيبه، وإذا كانت الباخرة مكسورة فهذا يدل على بعض المشاكل التي يمر بها في حياته، وإذا رأي أنه غير قادر على السير بالسفينة فهذا يدل على تعرضه للحبس والشدة.

ومن يري الباخرة في المنام تسيرعلى الدم فهذا دليل على الزنا.

وإذا رأى الرجل في الحلم الباخرة تحطمت وأصبحت متناثرة في كل مكان فهذا يدل على موت أمه.

إذا رأت  العزباء الباخرة في المنام فهذا مؤشر بأنها قوية وواثقة في نفسها كثيراً، وإذا رأت أنها في باخرة فهذا دليل على تحقيق الأهداف والوصول لجميع أمنياتها.

 

تفسير حلم حادث السيارة للرجل والمتزوجة والعزباء

 إذا رأت المتزوجة في منامها باخرة فهذا يدل علي الخير والبركة والاستقرار والهدوء النفسي والتغيير الإيجابي في حياتها هي وزوجها وأسرتها .

وإذا رأت الحامل الباخرة في منامها دل ذلك على السلامة والأمان هي والجنين ، والتخلص من تعب الحمل والمشاكل ودليل على اقتراب الولادة وسوف تمر بخير وسلامة ويعد هذا الحلم بشري لها والله أعلم .

 

Advertisements
الجريدة الرسمية