الأحد 5 أبريل 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

تفسير حلم "الخناقة" مع الصديق أو الحبيب في المنام

تفسير حلم الخناقة في الحلم مع الصديق أو الحبيب في المنام
تفسير حلم الخناقة في الحلم مع الصديق أو الحبيب في المنام

تفسير حلم الخناقة في الحلم مع الصديق أو الحبيب .. يبحث كثيرون عن حلم المشاجرة في الحلم مع صديق أو حبيب في المنام ودلالات الحلم على ذلك.



من رأى أنه يتشاجر مع صديق، فهذا يدل على أنه سيتصالح معه إن كان بينهم شيء من الخصام وإن لم يكن يعلم أنه سيسمع عنه أخباراً خاصة به.

تفسير حلم رؤية الأب المتوفى في المنام

من يتشاجر مع حبيبه وبينهما خصام يعلم أنه سوف يتصالح معه، وإن لم يكن متخاصماً يعلم أنه سوف يسمع عنه أخباراً خاصة جداً

اذا رأى الانسان انه في خصام في المنام مع شخص يخاصمه في الواقع ، فذلك يشير الى الصلح الذي سوف يحدث بينهما

اذا رأى الانسان انه في خصام في المنام مع أحد الناس ولا يوجد بينهم خصام على أرض الواقع ، فمن الممكن ان يشير ذلك الى انهم سوف يتخاصمون في الحقيقة.

اذا رأى الانسان انه يخاصم الملك او السلطان او الحاكم ، فمن الممكن ان يشير ذلك الى انه سوف يحصل على السرور والقوة والعزة.

قيل ان الكره والبغض في الحلم او المنام لا يشير الى الخير ، واذا رأى الانسان انه يقوم بخداع أحد فذلك فمن الممكن ان يدل على انه سوف يقهر من أحد الناس.

اذا رأى الانسان انه مخدوع في أحدهم ، فهذا دليل على انه سوف ينصر من عند الله عز وجل

اذا رأى الانسان انه يعادي أو يخاصم أحدا في المنام ، فسوف يشير ذلك الى قوة المحبة بينهما

إن الشخص الذي يعيش مشاجرة أو عراك أو خصومة مع شخص آخر في المنام هو في الواقع يقوم بتفريغ شحنة سلبية كامنة في نفسه و الشجار في الأحلام يساعد الدماغ على إعادة ترتيب الأفكار ويشحن الذات إيجابيا لتستيقظ على أفق جديد و أرحب لأن حلم الشجار أو العراك لا يأتي إلا بعد ضائقة نفسية عميقة لم تجد لها متنفسا في اليقظة و لكنها تنتظر فترة النوم العميق لتقوم بعملية رد الفعل لذلك السبب نجد مظاهر العنف اللفظي أو الجسدي تسيطر بوضوح على أجواء حلم الخصومة و العراك.

الشجار أو الخصومة مع الأب و الأم يعبر عن حاجة الرائي إلى المزيد من عنايتهم و رعايتهم و كلما كان العراك مشتدا معهما أو عنيفا دل على محبة جارفة بقدر ذلك العنف

و الضرب إذا ظهر في حلم الخصام مع الأبوين هو في التأويل منفعة أو فائدة يصيبها الرائي منهما أو من أحدهما و العراك العنيف مع الإخوة يعبر كذلك عن علاقة قوية بينهما و الخلاف مع الإخوة في المنام يؤول بالصلح و التفاهم

غالبا ما ترى المرأة المتزوجة كأنها في خصومة أو عراك مع زوجها أو أبنائها أو أحد أفراد الأسرة و خاصة والدة زوجها أو أخته و هذا على الأرجح من أحاديث النفس بمعنى أن الزوجة تشهد بالفعل خلافات مع زوجها و نظرا لعدم قدرتها على رد الفعل أو حسم المسائل في اليقظة فإنها تستعيد جميع جوانب الخصومة و أسبابها ثم يقوم عقلها الباطن بحسم الخلاف على النحو الذي تحبه الزوجة.

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067