رئيس التحرير
عصام كامل

تفسير حلم ركوب الطائرة في المنام .. وعلاقته بانتشار الفسق والفجور

ركوب الطائرة في المنام
ركوب الطائرة في المنام

الطائرة في الواقع تمثل حلما كبيرا للجميع دون تفرقة بين ذكر وأنثى خاصة أنها تحلق في السماء من مكان إلى آخر وتصل بسرعة كبيرة إلى المكان الذي يرغب الإنسان في الوصول اليه ,وتعد الطائرة من وسائل النقل المحببة للإنسان لشعوره بالرفاهية .

 

ولاشك ان رؤية الطائرات في المنام تدل علي التفوق والنجاح، وحصول الشخص على مراده، سواء كان الذي رأها في الحلم ذكر أو أنثى .

واذا رأى رجل في منامه طائرة حربية فإن هذا يدل على دعم ومساندة من الله عز وجل.

واذا رأى أنه  يركب طائرة، فإن هذا يدل على أنه  سوف يصل لأهدافه ويحقق أمنياته، واذا رأى انه  يركب طائرة عمودية، فإن هذا يدل على أنه سوف يتزوج، أما اذا رأى أنه  يركب طائرة صغيرة الحجم، فإن هذا يدل على أنه سوف يبني مشروع صغير وسوف ينجح مشروعه ويحقق أرباح كبيرة.

تفسير حلم الشعور بالجوع في المنام وعلاقته بالحرمان العاطفي

واذا رأى أنه يقوم بشراء طائرة وامتلاكها، فإن هذا يدل علي ان  لديه القدرة على تحمل المسؤولية والقدرة على القيادة واتخاذ القرارات الصائبة والصحيحة، واذا رأى انه  يقود طائرة، فإن هذا يدل على أنه سوف ينال منصب مهم يجعله ولي على بعض الأشخاص، أو قد يدل على أنه سوف يتزوج من امرأة ثرية سبق لها الزواج وتجعله يدير أموالها، أو سوف يسافر لمكان بعيد وسوف يكون فيه ذو شان ومنصب قيادي واذا رأى أنه يركب طائرة تقلع، فإن هذا يدل على تحسن كافة أحواله وسوف ينال ثروة.

اذا رأى أنه  يركب طائرة والطائرة تهبط بأمان، فإن هذا يدل على تحسن أحواله هذا المادية، وسوف تحل كافة مشاكله.

تفسير حلم رؤية الأب المتوفى في المنام

اذا رأى في المنام  طائرة وهي تحلق في الجو وبدأت الطائرة في السقوط، فإن هذا يدل على أنه  سوف يتبدل حاله من نجاح الى فشل، أما اذا كان من ركاب هذه الطائرة فسوف ينجح مرة أخرى ولكن بعد بعض الوقت، وقد يدل سقوط الطائرة على الفشل في الحياة الزوجية، أو مشاكل في الخطوبة.

من يري في المنام  طائرة وهي تحلق في الجو، فإن هذا يدل على أن صاحب الحلم يعيش في عالم من الأوهام والأحلام، أما اذا هبطت الطائرة على سطح منزله، فإن هذا يدل على أنه سوف يحصل على مراده.

ومن يري طائرتين قد اصطدمتا ببعضها، فإن هذا يدل على أنه سوف يحدث بينه وبين شخص آخر خلاف كبير ومنافسة قوية، أما اذا رأى أن الطائرة تصطدم بمبنى مرتفع، فإن هذا يدل على أنه سوف تحدث له العديد من المشاكل وسوف تنقلب حياته، ثم بعد ذلك سوف تحل مشاكله وتتحسن أوضاعه.

ومن يري في المنام  طائرة تحترق، فإن هذا يدل على أنه سيتعرض لخسائر مالية كبيرة جداُ أو سوف تفرض عليه غرامة مالية كبيرة، أما اذا رأى أنه يطفئ النار، فإن هذا يدل على أنه سوف ينجو من الخسائر المالية وسوف يستعيد وضعه ونجاحاته.

من يري في المنام  عددا من الطائرات تطلق النار على منطقته أو قريته، فإن هذا يدل على أنه سوف ينتشر الفسق والفجور في قريته، أما اذا رأى أنه يقوم بقذف الطائرات بحجر، فإن هذا يدل على أنه سوف يقوم بقذف المحصنات بالباطل، أما اذا رأى أنه يقوم بأطلاق النار على سرب من الطائرات، فإن هذا يدل على أنه سوف يكون ولي أو حاكم على مدينته.

واذا رأت المتزوجة في المنام طائرة حربية، فإن هذا يدل على وجود امرأة جميلة في حياة زوجها، وأن حياتها الزوجية في خطر.

اذا رأت العزباء في المنام الطائرات فإن هذا يدل على أنه سوف يتم خطبتها وزواجها عن قريب.

و اذا رأت المرأة الحامل في منامها أنها تركب طائرة، فإن هذا يدل على سهولة ولادتها ومرورها بخير وسلام وعلى مولودها والله اعلم.  

الجريدة الرسمية