الأحد 29 مارس 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

عقوبات مشددة ضد رئيس الزمالك بسبب اللجنة الخماسية

مقر إتحاد الكرة
مقر إتحاد الكرة

كشف مصدر باتحاد الكرة أن لجنة الانضباط بصدد إصدار عقوبات مشددة وموقف صارم ضد رئيس نادى الزمالك مرتضى منصور بسبب هجومه العنيف فى وسائل الإعلام ضد رئيس وأعضاء اللجنة الخماسية التى أعقبت مباراة السوبر المصرى بين الأهلى والزمالك التى أقيمت مساء الخميس الماضى على ملعب محمد بن زايد بالإمارات وتوج فيها فريقه بكأس البطولة بعد الفوز على الأهلى 4/3 بضربات الجزاء .



 

وأكد المصدر لـ”فيتو”، أن اللجنة الخماسية قررت اتخاذ قرار بعقوبة صارمة ضد رئيس الزمالك قد تصل إلى الإيقاف عن ممارس أى نشاط بكرة القدم من 6 أشهر إلى عام، على غرار العقوبة التى اتخذت ضده في الموسم الماضى من قبل لجنة الانضباط من الكاف .

 

اقرأ أيضا: 

لجنة الأخلاق والانضباط باتحاد الكرة تناقش أحداث الشغب بمباراة السوبر الأحد المقبل

 

وأضاف المصدر، أن اتحاد الكرة شكل لجنة فى التحقيق فى الأحداث التى أعقبت مباراة السوبر، وتقرير مراقب وحكم المباراة، والتصريحات التى خرجت على لسان مسئولى الفريقين فى وسائل الإعلام عقب لقاء الفريقين، والتى أدانت رئيس الزمالك بسبب تجاوزاته العنيفة ضد المسئولين فى إتحاد الكرة بحسب المصدر .

 

وكان عمرو الجناينى رئيس اللجنة الخماسية باتحاد الكرة وعضو اللجنة محمد فضل أكدوا فى تصريحات إعلامية أمس الجمعة أن هناك عقوبات مغلظة ستتخذ خلال الساعات القادمة بحق لاعبى ومسئولى الناديين الأهلى والزمالك بسبب الأحداث المؤسفة التى أعقبت مباراة السوبر المصرى بالإمارات والتى أساءت للرياضة المصرية على أرض الشقيقة الإمارات .

 

وأعلنت اللجنة الخماسية المكلفة من الاتحاد الدولي لإدارة اتحاد الكرة إحالة أحداث ما بعد مباراة كأس السوبر المحلي بين الأهلي والزمالك في أبو ظبي إلى لجنة الانضباط بالاتحاد.  

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067