الجمعة 3 أبريل 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

سميح ساويرس: "مفيش مشروع لمجدي يعقوب وقف وكأن معاه ملائكة بيساعدوه"

رجل الأعمال سميح أنسي ساويرس
رجل الأعمال سميح أنسي ساويرس

أعرب رجل الأعمال سميح أنسي ساويرس، عن سعادته البالغة بإقامة مشروع عظيم مثل المركز العالمي للدكتور مجدي يعقوب لأبحاث وأمراض القلب على أرض مصر.



 

وقال "ساويرس": كل أعمال الدكتور مجدي يعقوب تنتهي بالخير معلقًا "كأنه عنده اتنين تلاته ملائكة بيمشوا وراه يصححوا أي حاجة ويساعدوه وعمر ما مشروع من مشروعاته وقف لأنه دائمًا بيلاقي توفيق من عند ربنا". 

 

وأعلن "ساويرس"، عن تبرع مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية لمستشفى مجدي يعقوب للقلب الذي يجري بناؤها حاليًا في مدينة السادس من أكتوبر بـ 6 ملايين درهم إمراتي أي ما يعادل 25 مليون و500 ألف جنيه مصري.

وجاء إعلان "ساويرس" تبرع مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية لمستشفى مجدي يعقوب للقلب خلال فعاليات مهرجان صناع الأمل في الإمارات العربية المتحدة.

ومن جانبه أكد جراح القلب العالمي الدكتور مجدي يعقوب، أن المستشفى الجديد الذي يجري بناؤه حاليًا في مدينة السادس من أكتوبر، يحظى بدعم من مبادرة صناع الأمل، وبلغت تكلفته 250 مليون دولار أمريكي.

 

"ساويرس للتنمية الاجتماعية" تتبرع لمستشفى مجدي يعقوب بـ 25.5 مليون جنيه  

وأوضح أن المستشفى سيكون الأكبر من نوعه في العالم الذي يقدم العلاج المجاني لمرضى القلب من الأطفال والكبار، والذي يحمل اسم (المركز العالمي للدكتور مجدي يعقوب لأبحاث وأمراض القلب).  

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067