الأحد 29 مارس 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

لغز ارتداء الزمالك الأزرق أمام الأهلي في السوبر

الزمالك و الاهلي
الزمالك و الاهلي

اختار الجهاز الاداري لنادي الزمالك الزي الأزرق -البديل- للعب به أمام الأهلي في لقاء السوبر المحلي 2017 – 2018 المحدد له غدا الخميس، باستاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي، الأمر الذي يمثل لغزا كبيرا في ظل اعتياد الجميع على ارتداء الفريقين الزي الأساسي لهما حيث يرتدي الأهلي الأحمر والزمالك الأبيض.



وأشارت مصادر إلى أن الجهاز الإداري تلقي تعليمات من مجلس الإدارة بضرورة ارتداء الزي الأزرق في المباراة والابتعاد عن الزي التقليدي من أجل أمور تتعلق بالتفاؤل والتشاؤم. 

الأهلي يرتدي زيه التقليدي في مباراة السوبر أمام الزمالك

وعما إذا كان الأمر يتعلق بأمور السحر والشعوذة، فإن الجهاز الإداري بالزمالك نفى الأمر قطعيا، مؤكدا أنه مجرد تفاؤل بالأزرق أمام الاهلي وأن ذلك لا يمثل أدنى مشكلة خاصة أن كل فريق يحق له ارتداء الزي المناسب سواء الأساسي أو الاحتياطي.

يذكر أن الخلاف بين الفريقين على الزي لم يثر مشاكل في الماضي سوى على لون الشورت، وكانت تجري قرعة باعتبار أن الشورت أبيض لكلا الفريقين فكان الزمالك يلعب مرة بالشورت الأزرق أو الأهلي يلعب بالشورت الأسود حسب نتيجة القرعة أو حسب اللوائح التي تمنح صاحب الأرض أحقية ارتداء زيه التقليدي وعلى الفريق الضيف التغيير.

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067