رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير حلم الرقص في المنام للرجل والعزباء والمتزوجة

الرقص في المنام..
الرقص في المنام.. تعبيرية

الرقص هو حركات تقوم بها النساء والرجال من أجل التعبير عن الفرحة، ولكن قد يرى البعض في المنام أنه يرقص أو يرى زوجته ترقص في المنام ويعتبر هذا الحلم رسالة تحذير من شيء معين.. فسر ابن سيرين هذا الحلم بعدة تفسيرات مختلفة.

يقول ابن سيرين: إن رؤية الرقص في المنام تنذر بحدوث مصيبة لمن يرى ذلك، حيث إن الرقص دائماً ما يرتبط بالفضائح والخسائر المادية والأمراض، حيث إنه إذا رأى الشخص أنه يقوم بالرقص داخل المنزل سواء كان هذا الشخص رجلا أو أنثى دل ذلك على تعرض أهل البيت لشدة وحزن شديد.

ومن يرَ في المنام أنه يرقص بين مجموعة كبيرة من الأشخاص في أحد الأعراس فإنها تدل على مواجهة الكثير من الخلافات والمشكلات في حياته.

تعرف على أهم تفسيرات رؤية الحاكم أو الملك في المنام

إذا رأى الرجل في المنام أن أحد الشيوخ أو الحكماء يرقص أمامه دل ذلك على العلم والمعرفة.. وإذا رأى الرجل في المنام أنه يرقص ولكن طريقته أشبه بالنساء فإنها تكون دليلا على أن هذا المعاناة من ضائقة مالية وفشل كبير في عمله.

إذا رأت الفتاة العزباء في المنام أنها ترقص برفقة والدها المتوفى فإنها تكون إشارة إلى أن الله سيرزقها زوجا صالحا.

إذا رأت في منامها أنها ترقص في فرح يحضره سيدات فقط، دل ذلك على أنها سوف تتعرض لفضيحة بسبب واحدة من السيدات حاضرات الفرح.

 أما إذا رأت أنها ترقص على أنغام شعبية دلَّ ذلك على أنها سوف تتعرض لمشكلة كبيرة تسبب لها الكثير من الهم والحزن.

تعرفي على أهم تفسيرات رؤية المطر في المنام

وإذا رأت أنها ترقص أمام محارمها فقط دل ذلك على الفرح القادم إلى المنزل وعلى السعادة الكبيرة التي سوف تحدث لأهل البيت.. وأنها ترقص في مكان واسع أمام أعين الكثير فإنها إشارة لكشف ما تخفيه للجميع.

وإذا رأت المتزوجة أنها ترقص في البيت أمام مجموعة كبيرة من النساء ومن الرجال دل ذلك على وقوع مصيبة كبيرة لأحد أهل هذا البيت وقد يدل على الحزن الشديد أو وفاة أحد أشخاص هذا البيت.

رؤية المرأة الحامل في المنام بأنها ترقص فإنها تدل على أن وقت ولادتها سيكون من أصعب ما يكون، فهي بمثابة رسالة تحذيرية لها لمتابعة حملها.. والله أعلم.

Advertisements
الجريدة الرسمية