الإثنين 25 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

تفسير حلم الإصابة بفيروس كورونا في المنام

تفسير حلم الإصابة بفيروس كورونا في المنام
تفسير حلم الإصابة بفيروس كورونا في المنام

مع انتشار مرض كورونا وتفشيه بسرعة عالية ووصوله إلى مصر مع الإعلان عن أول حالة إصابة في مصر ما أثار الكثير من القلق وهذا القلق يجعلنا نفكر به كثيرا وبهذا قد ينعكس ذلك في رؤية المرض بالحلم.



أكد الامام ابن سيرين على هذا التفسير أن عند رؤية أفراد حوله وهو يرقد مريضا فهذا يشير إلى أنه يعيش في مكان به الكثير من النفاق والرياء ورؤيته مريضا هذا المرض خارج بيته فهذا يعني الكثير من الحيرة والضيق وسوف ينجو من أسباب هذا الضيق، وهو ما يفسر حلم المريض بمرض كورونا أو بمرض خبيث فهذا يشير لمزيد من الصحة.

تفسير حلم رؤية أحمد عز وحسين فهمي في المنام

و رؤية الرجل أنه مريض بهذا المرض قد يشير لكثير من المتاعب وعدم الراحة ولكن إذا ارتفعت درجة حرارته بالحلم أو تقيأ فهذا يبشر بالفرج والراحة.

تفسير حلم الإصابة بفيروس كورونا

 أما إذا رأي الرجل أحد والديه المتوفي مريض بهذا المرض فهذا يعني له المزيد من الخير ولابد من كسب ثواب لهم وصدقة جارية لهم.

تفسير حلم الإصابة بفيروس كورونا|  وإن رأى الرجل أنه مصاب بمرض كورونا أو أي مرض خطير وهو في العمل فهذا يبشر بمكانة متميزة بالعمل والمزيد من الرزق ومحبة الزملاء حوله والتخلص من الأعداء نهائيا.

تفسير حلم الاصابة بمرض كورونا للعزباء| إذا رأت الفتاة العزباء أنها مريضة بمرض كورونا أو أي مرض خبيث فهذا يعني لها الصحة والرزق في أحسن حال، أما عند رؤيتها تمرض هذا المرض وجسدها ذات درجة حرارة مرتفعة فهذا يشير للخطوبة والارتباط عن قريب، وإذا رأت نفسها مريضة وشفيت في الحلم فهذا قد يشير لفسخ الارتباط أو خلافات أسرية.

تفسير حلم الاصابة بمرض كورونا للمرأة الحامل| رؤية الحامل أنها مصابة بهذا المرض فهو إشارة بالخير وولادة ميسرة وبدون متاعب، وإن رأت نفسها مريضة بهذا المرض ولكن بشكل بسيط وتتحرك وتخرج فهذا يشير إلى أنها سوف تنجب ذكرا، أما رؤيتها أنها مريضة بهذا المرض أو مرض خبيث أخر مع ارتفاع في درجة حرارتها فهذا إشارة لإنجاب بنت.

تفسير حلم الاصابة بمرض كورونا للمتزوجة| إذا رأت المرأة المتزوجة أنها مصابة بمرض كورونا فهذا يشير لتحسن علاقتها بزوجها وحل الكثير من المشكلات، أما إن رأت زوجها مصابا بهذا المرض أو بمرض خبيث فهذا يعني أنه سوف يكون أفضل معها وابتعاد أشخاص غير صالحين عنه، أما رؤية طفلهما مصابا وجسده درجة حرارته مرتفعة فهذا يعني أن الطفل يعاني من مشكلات نفسية ولابد من الاهتمام به.

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067