الأربعاء 27 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

تجهيزات غير مسبوقة لحفل آمال ماهر وماجد المهندس وتامر عاشور في عيد الحب بالقاهرة الجديدة | صور

جانب من التجهيزات
جانب من التجهيزات

يشهد مسرح "كايرو شو" داخل مول كايرو فيستيفال سيتي بالقاهرة الجديدة حالة من الترقب والاستعدادات غير المسبقة لأضخم حفلات عيد الحب التي يشارك في إحيائها سلطانة الطرب آمال ماهر وبرنس الأغنية العربية ماجد المهندس والنجم تامر عاشور، وذلك مساء اليوم ١٤ فبراير الجاري. 



 وفرض على تجهيزات الحفل حالة من السرية لأفكار وشكل التنظيم طوال الأيام القليلة الماضية والتي ظهر بعضها خلال البروفات النهائية للصوت والإضاءة التي أقيمت مساء أمس الخميس حيث أسلوب استقبال الجمهور في ساحة المسرح ومروره علي الطرقات المؤدية لبوابات المقاعد بما يشبه حفلات استقبال المهرجانات الفنية العالمية بالإضافة إلى استخدام تقنيات ومؤثرات بصرية وصوتية للمرة الأولى.

ويشعر الحضور للحفل خلال المسافة التي يقطعها للوصول إلى مقعده وكأنه جزء من "برومو تشويقي" تتداخل فيه أجمل أغانٍ كل مطرب من نجوم الحفل، ويهدف ذلك إلى إضفاء جانب من المتعة والترفيه التي تزيد حالة تشوق كل فرد من الحضور لنجوم ليلة عيد الحب. 

حفل عيد الحب في "كايرو شو" من تنظيم زكي حسنين ومحمد زكي "بنش مارك" التي ساهمت في تنظيم أضخم حفلات موسم الرياض وجدة برعاية الهيئة العامة للترفيه في الممكلة العربية السعودية بالإضافة الى تنظيم حفل النجمة اللبنانية نانسي عجرم في العاصمة البريطانية لندن.

وينفذ حفل عيد الحب في "كايرو شو" من مصر إيهاب زيدان صاحب الخبرة الكبيرة في إخراج حفلات كبار نجوم العالم العربي وتحت إشراف زكي حسنين ومحمد زكي وتصميم المسرح وال"برودكشن" أو هيكل مبني المسرح من الخارج لتامر فوزي و تراسات الإضاءة والشاشات ل حامد عرفة وأجهزة صوت عماد نبيل وهم عناصر ناجح وإخراج أضخم حفلات اللايف بمصر والعالم العربي.

على جانب آخر اعلنت الشركة المنظمة عن نفاذ تذاكر الحفل، وحرصت علي توفير عروض طيران واقامة لمحبي نجوم حفل عيد الحب من الأسر السعودية عروض طيران وإقامة بالقاهرة لتيسير حضور الجمهور السعودي ومحبي هذه الكوكبة من الفنانين إلى مصر وهو ما يعد تبادلا سياحيا ترفيهيا بين البلدين.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067