الإثنين 17 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

تفسير حلم رؤية النساء في المنام

رؤية النساء في المنام
رؤية النساء في المنام

أجمع علماء وفقهاء تفسيرالأحلام علي أن رؤية النساء في المنام  تدل في أحيان كثيرة علي  الخير أما رؤية الفتاة الجميلة في الحلم فإذا كان صاحب الحلم مريضا دل ذلك على أنه سوف يموت في وقت قريب وإن كانت هناك أحلام تحمل الخير لصاحبها.



 

 

 

 

وإذا رأي الرجل في المنام  أن امرأة تنظر إليه وعلى وجهها ابتسامة وكانت جميلة ، وكان هذا الشخص مصابا بمرض في معدته، دل  هذا علي أنه سوف يموت شهيدا.

أما إذا رأي فتاة يبدو عليها مظاهر الحسن تنظر إليه وتقبل عليه ولم يكن مصابا بأي مرض، دل ذلك علي أن الله سوف يفتح له كل أبواب الرزق والخير والسعادة.

وإذا رأي طبيبة النساء في المنام، دل ذلك على أن زوجته سيدة طيبة القلب وتخلص له وتحفظه في غيبته، وأنها ستنجب له ذرية من البنين والبنات.

 إذا رأى سيدات ترتدين اللون الأسود في المنام وكان صاحب الحلم يحب هذا اللون ويعتاد لبسه، فإن ذلك يدل على أنه يستمتع بالستر والصحة طوال حياته، وأنه سيعيش عمرا طويلا بأتم صحة وعافية.

 إذا رأى سيدات يرتدين اللون الأسود وملابسهن قصيرة، فإن ذلك يشير إلى أن صاحب الحلم لا يهتم بشئون دينه ولا يتمسك بتعاليم الدين الإسلامي ولا يتقرب إلى الله عز وجل بأي عمل، ويعتبر هذه الرؤية بمثابة إنذار له لكي ينتبه ويرجع عن هذا التقصير.

إذا رأي الرجل امرأة عجوز في المنام، دل ذلك عل أنه سيتبدل به الأحوال ويصبح ثريا، وإذا كان هذا الرجل يعاني من أي مشكلة فإنها ستزول وتنتهي وأن الله سيفتح له أبواب الرزق والسعادة في حياته.

إذا رأى امرأة مسنة، وكان صاحب الحلم من الذين كانوا يسعون في الأرض فسادا ولا يراعون الله ولا يتقونه في حياتهم، فإن تلك الرؤية إشارة إلى أنه سيتوب ويعود إلى الله عز وجل.

 

 

تفسير حلم "التعذيب" في المنام عند ابن سيرين

 

 

إذا رأت المتزوجة الفقيرة في المنام أن هناك فتاة حسناء تنظر إليها ، دل ذلك على أن الله سيرزقها بالمال الكثير، وسوف يبدل حالها وتصبح من الأثرياء.

 اما إذا رأت طبيبة النساء في المنام ، دل ذلك على أن لها في قلب زوجها مكانة كبيرة وأنه يعشقها ولا يرضى بديلا لها، وأن زوجها  يعشقها ومجنون بها ولا يرفض لها طلبا ويحرص على سعادتها.

اذا رأت طبيب النساء في المنام، دل ذلك على أنها تتمتع بالفطنة والذكاء الاجتماعي في التعامل مع من حولها والتعامل مع زوجها بصفة خاصة، لذلك فإنها تسكن قلبه ويعشقها.

إذا رأت فتاة عزباء دل ذلك على أن تلك السيدة ستكتشف أن إحدى الفتيات تكن لها عداوة وكرها في قلبها، كما تشير إلى أن تلك الفتاة ستنصب لها عدد من المصائب لكي تتسبب لها في الأذى.

 

 

تفسير حلم رؤية الزي العسكري في المنام

 واذا رأت فتاة سمينة دل ذلك علي أنها سوف تعيش سنة مليئة بالخير والرزق الوفير وستكون سنة سعيدة عليها وعلى أسرتها.

واذا رأت فتاة نحيفة وضعيفة دل ذلك على أنها سوف تعيش سنة مليئة بالفقر والتعاسة وضنك العيش.

إذا رأت الحامل طبيب النساء في الحلم، دل ذلك على أنها سوف تلد بسهولة ويسر كما تدل الرؤية علي أن الطفل سوف يكون من الأطفال المتفوقين في حياتهم وستقر عينها به، وستعيش حياة سعيدة هادئة بعد الولادة والله أعلم .

Last Update : 2020-02-11 04:07 PM # Release : 0053