رئيس التحرير
عصام كامل

رسميا.. الإسماعيلي يطالب زيادة عدد الجماهير بالبطولة العربية أسوة بالأهلي والزمالك

الاسماعيلي
الاسماعيلي

أرسل مجلس إدارة النادي الاسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان خطابا رسميا إلى الجهات الأمنية من أجل زيادة أعداد جماهير الفريق خلال مواجهة الرجاء البيضاوي المغربي في ذهاب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية والمقرر له يوم الأحد المقبل على ستاد الاسماعيلية.

وكان الإسماعيلي قد تلقى خطاب رسمي صباح اليوم يُفيد بحضور 4500 مشجع فقط خلال مواجهة الأحد المصيرية منها 4000 مشجع للإسماعيلي و 500 للفريق الضيف بالإضافة لأعضاء مجلس إدارة الناديين.

وشدد الاسماعيلي في خطابه على ضرورة حضور 10 آلاف مشجع خلال مواجهة الرجاء بإعتبارها اهم مباراة في الموسم بالنسبة للإسماعيلي .

 

واستند مجلس إدارة النادي الاسماعيلي في خطابه على ان الفريق يلعب في نصف نهائي البطولة الأكبر والأهم على مستوى الشرق الأوسط والدول العربية وفي حالة الفوز بها سيُحقق النادي مكاسب هائلة سواء على المستوى المادي أو المعنوي.

الإسماعيلي يحسم مصير مصابيه بموقعة الرجاء في البطولة العربية

وطالب الاسماعيلي تحقيق العدالة والمساواة بالقطبين بإعتباره ثالث اكبر نادي داخل مصر بعد الأهلي والزمالك الذين طالبوا حضور ما يزيد عن 50 ألف مشجع لهم خلال لقاءات دور الـ8 من دوري أبطال أفريقيا.

واضاف النادي في خطابه ان جماهير الدراويش ظهرت بشكل مثالي ومميز منذ بداية منافسات النسخة الحالية من البطولة سواء بمواجهة نادي أهلي بنغازي في الأدوار الأولى مرورًا بمواجهة الجزيرة الإماراتي ثم الاتحاد السكندري ذهابًا وايابًا ولم تحدث مشكلة واحدة في اي منهم تستدعي لهذا التعنت الكبير تجاه النادي وجماهيره المُتعطشة للعودة للمدرجات وحصد البطولات الغائبة عن خزينة النادي منذ 18 عامًا.

الجريدة الرسمية