رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ضحية فيديو كابينة الطائرة يكشف حقيقة طلبه 9.5 مليون جنيه تعويض من محمد رمضان | فيديو

الفنان محمد رمضان
الفنان محمد رمضان وكابتن طيار أشرف أبو اليسر

كشف كابتن طيار أشرف أبو اليسر، المفصول من عمله بسبب فيديو كابينة الطائرة الذي ظهر فيه الفنان محمد رمضان، تفاصيل تواصل محامي الفنان محمد رمضان معه لتعويضه عن فصله من عمله بسبب فيديو الطائرة، نافيا أنه طلب تعويضًا 9 ملايين ونصف المليون جنيه.

وقال الطيار أشرف أبو اليسر، في مداخلة هاتفية ببرنامج ”90 دقيقة“، الذي يقدمه الإعلامي المصري محمد الباز على فضائية ”المحور“: إنه لم يطلب أي مقابل مادي من محمد رمضان على سبيل التعويض، معربًا عن شكره واحترامه لجميع المساندين له في قضيته”.

وأضاف الطيار الموقوف: ”لو فيه أي حد من الأخوة اللي كانوا معايا وساندوني قال إني طلبت مليم واحد من حد يبقى في كلام تاني، وأنا لي وضعي وتاريخي اللي كان هينتهي بعد 3 سنوات ونصف بتكريمي وبصفتي رجل في القوات الجوية لا أستطيع طلب مبلغ مالي من أحد“.

وتابعت: ”الطائرة ”برايفيت“ لا يوجد بها حاجز بين الراكب والطيارين، يعني أن أي حد يكون جنب الطيار بخطوتين اثنين.. والفنان محمد رمضان لما دخل الكابينه مفيش حد هيحوشه، وعندما دخل كابينة الطائرة وجد الكرسي اللي جنبي فاضي لوجود مساعد الطيار في الحمام.. وطلب صورة تذكارية مثل الكثير من القامات الكبيرة،  وقالت لرمضان الصورة دي لو اتنشرت هتخرب بيوت كتير”.

واستطرد: ”محمد رمضان يشكر طبعًا إنه خلى صديقه يكلمني عشان أقدم سيرتي الذاتية لإحدى شركات الطيران.. فكيف لي أن أقدم “سي في” بعد العمر ده كله وأنا عندي 62 سنة ولي تاريخي أكثر من 40 سنة طيران، هل أقدم في شركة وأقولهم أشتغل عندكم كتر خيره، ومحمد رمضان وصديقه لم يقرأوا العقوبة اللي اتوقعت عليّ وهي إيقاف مدى الحياة عن الطيران وعدم مزاولة أي مهنة تمت بالطيران ومحمد رمضان مكلمنيش حتى الآن“.

وأردف “ أبو اليسر”:” المبلغ المذكور حاجة اجتهادية بين محمد رمضان وصديقه لحساب هذا المبلغ على أنني طلبته كتعويض، والمحامي بتاعه أكلمه مره و15 مبيردوش، وفي مرة قالي فضلك قد ايه على نهاية خدمتك قال له 3 سنين، فرد هو مرتبك كام فقلت له عايز تعرف مرتبي اسأل مرتب كابتن طيار قديم ليه 40 سنة.. لكن هو ضربها وجمعها وقال الرقم ده أنا مقلتش أرقام”، متمنيا أن يصل حديثه لوزير الطيران ليعيد النظر في العقوبة.

وكان محمد رمضان قد أحدث جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية إذْ صعّد أزمة الطيار أشرف أبو اليسر، قائلًا إنه أرسل إلى صديق يعمل مديرًا لإحدى شركات الطيران، لتوفير وظيفة له ولكنه ردّ بأنه لن يرسل ”السي في“ لأن رخصته مسحوبة مبينًا أنه طلب تعويضًا من نوع آخر وهو: ”قال إنه يتبقى له 3 سنوات ونصف للخروج على المعاش ويحتاج 9 ونصف مليون جنيه، وأنا سايب الحكم للناس عشان بيقولوا إني تخليت عنه لو شايفين إن اللي بيطلبه ده يرضي ربنا أنا هعمل كده عادي جدًا“.

 

 

 

Advertisements
الجريدة الرسمية