رئيس التحرير
عصام كامل

موعد الاجتماع الفني للقاء الزمالك والترجي بالسوبر الأفريقي | صور

علي حمود النعيمي
علي حمود النعيمي عضو اللجنة المنظمة للقاء السوبر الافريقي

قال على حمود النعيمى عضو اللجنة المنظمة للقاء السوبر الأفريقى بين الزمالك والترجى التونسى، إنه يتمنى التوفيق للجنة المحلية فى إخراج المباراة بأفضل مظهر، وأن تستمتع الجماهير الغفيرة التى ستحضرها بمستوى فنى مميز يقدمه الفريقان. 

وقال النعيمى إن المباراة ستنطلق فى السابعة مساء يوم 14 فبراير الجارى ويتم تنظيمها وفقًا للائحة الاتحاد الأفريقى، وفى حالة انتهاء المباراة فى زمنها الرسمى بالتعادل يتم اللجوء مباشرة إلى ركلات الجزاء الترجيحية.   

كارتيرون يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك

وأعلن أن الاجتماع الفنى للمباراة سيعقد يوم الخميس 13 فبراير بفندق شيراتون عند العاشرة صباحًا فى حين ستجرى تدريبات الحكام فى إسباير مع حكام الاتحاد القطرى لكرة القدم. وقال على حمود بأن هذه النسخة الثانية من السوبر الأفريقى التى تقوم قطر بتنظيمها وانهم يتطلعون كلجنة محلية ومن خلال تنظيم مثل هذه الفعاليات إلى تقييمها ودراستها من أجل الاستفادة منها خاصة أن قطر مقبلة على استضافة فعالية كبيرة هى كأس العالم 2022. 

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى عقدته اللجنة ظهر اليوم ببرج البدع بحضور خالد النعمة مدير الاتصال، وعلى حمود النعيمى مدير المسابقات وعلى المحمود مدير المنشآت، والرائد على عبد الله الغانم القائد الأمنى للمنشأة باللجنة المحلية المنظمة. 

وأوضح النعيمى بأن الترجى سيتدرب على الملعب رقم 3 بجامعة قطر، والزمالك بالملعب رقم 6، منوهًا إلى أن الفريقين سيصلان الدوحة اليوم الثلاثاء، ويتوقع وصول الزمالك الثالثة عصرًا والترجى الساعة 11 مساء. 

وأضاف أن التدريب الرسمى للفريقين قبل موعد المباراة بيوم - 13 فبراير، فيتدرب الترجى بداية من الساعة السابعة مساء، والزمالك من الساعة الثامنة والربع، وسيكون التدريبان الرسميان مفتوحان لوسائل الإعلام لمدة ربع ساعة فقط، فيما لن تكون فرصة للإعلام لحضور بقية التدريبات.  

الجريدة الرسمية