رئيس التحرير
عصام كامل

استرداد 20 فدانا و20 قيراطا بمركزي "بلبييس وههيا" بالشرقية | صور

استرداد 20 فدانا
استرداد 20 فدانا و20 قيراطا بمركزي بلبييس وههيا بالشرقية

أكد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، اليوم، أنه تمت إزالة 173 حالة تعدٍّ على أراضي أملاك الدولة بمساحة 20 فدانا و20 قيراطا و13 سهما زراعيا و3850 متر مباني بمركزي بلبييس وههيا.

وقامت الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية وجهات الولاية بتنفيذ قرارالإزالة 63 حالة بمساحة 20 فدانا و20 قيراطا و 13 سهما أرض زراعية وإزالة 9 حالات بمساحة 1392 متر مباني بمركز بلبيس وتنفيذ قرارالإزالة 101 حالة بمساحة 2458 متر مباني بمركز ههيا.

استرداد 62 فدانا و3 قراريط في الموجة الـ15 بالشرقية | صور

 

وذلك خلال اليوم السابع للموجة 15 والتي بدأت منذ بداية الشهر الجاري وتستمر حتى نهايته لإزالة كافة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية  بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة.

ويأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية باسترداد حق الشعب وأملاك الدولة والحفاظ على الممتلكات العامة وإزالة التعديات عليها.

5 صور ترصد استعادة 4 أفدنة من أملاك الدولة بالشرقية

وقال المحافظ: إنه لا تهاون مع المعتدين على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية وسيتم تطبيق القانون على الجميع لحين استرداد جميع أملاك الدولة بنطاق المحافظة.

أمن الشرقية يسترد 525 مترا من أملاك الدولة بـ"منيا القمح"| صور

وأضاف المحافظ بأن الموجة تشمل الحالات التي لم تتقدم بأي طلبات تقنين والحالات غير الجادة في التقنين والحالات التي أقرت لجنة التقنين أنها غير قابلة للتقنين ولا تنطبق عليها الشروط وحالات التعدي على أراضي المنفعة العامة والأراضي الزراعية.

الجريدة الرسمية