رئيس التحرير
عصام كامل

كمامات طبية لطلاب مدرسة ابتدائية في مرسى مطروح للوقاية من كورونا

طلاب مدرسة تحفيظ
طلاب مدرسة تحفيظ القرآن بمطروح يرتدون كمامات طبية

شهدت مدرسة تحفيظ القرآن الابتدائية بمطروح ارتداء عدد من الطلاب والطالبات بالمدرسة كمامات طبية في أثناء الجلوس فى المدرسة، وذلك بسبب مخاوف أولياء الأمور من الزحام وانتشار فيروس كورونا.  

 

ورصدت “فيتو” قيام عدد من الطالبات والطلاب “قرابة 10 تلاميذ” بارتداء الكمامات الطبية داخل مدرسة تحفيظ القرآن الابتدائية وذلك لتحصينهم من أي أمراض أو ميكروبات.

 

 

وقال أحمد حسن، أحد أولياء الأمور، خلال حديثه لـ”فيتو” إنه قام بشراء الكمامات لنجلتيه الاثنتين.

 
 

جاء ذلك فى الوقت الذي انتشرت فيه مخاوف بين أولياء الأمور من انتشار مرض الكورونا بين الطلاب، مما أثر في عملية انتظام الدراسة خلال اليوم الأول من الفصل الدراسي بالشكل المثالي والإقبال الضعيف من الطلاب.

 

أقرأ أيضا:

بسبب مخاوف أولياء الأمور.. إقبال ضعيف على مدارس مرسى مطروح في أول أيام الفصل الدراسي الثاني 

 

وشهدت مدارس مدينة مرسى مطروح اليوم الأحد، إقبال ما بين ضعيف ومتوسط بين الطلاب في أول أيام المدارس وذلك حسب الكثافة السكانية للمناطق والمدارس، فى الوقت الذي أكدت مديرية الصحة بمحافظة مطروح، أن الحجر الصحي بمدينة مرسى مطروح يشهد حالة من الهدوء وأنه لا يوجد أية حالات من العائدين من الصين مشتبه لها فيروس الكورونا وأن جميعهم بصحة جيدة وآمنة. 

 

ومن جانبه طالب اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، الأهالي بعدم الخوف وأن الأحوال فى محافظة مطروح آمنة وأنه لا داعي للخوف وحثهم على انتظام أبنائهم فى الدراسة بالشكل المثالي.

الجريدة الرسمية