رئيس التحرير
عصام كامل

مصفف شعر زوجته.. وظيفة جديدة للأمير هاري بعد التخلي عن مهامه الملكية | فيديو

الأمير هاري وزوجته
الأمير هاري وزوجته

قصة حب تخطت العادات وكسرت كافة التقاليد الملكية، أبطالها حفيد ملكة بريطانيا وزوجته الأمريكية ميجان ميركل، اللذان أصبحا مثالًا للرومانسية منذ أن أعلنا ارتباطهما وزواجهما وتمردهما علي القوانين الملكية وظهورهما بشكل مستمر وهما متشابكي الأيدي إضافة إلي تبادلهما القبلات أمام الكاميرات، ليس ذلك فحسب بل اهتمام الأمير هاري بكافة الأمور الخاصة بزوجته وأبسطها حتي تصفيف شعرها المتطاير نتيجة الرياح. 

 

https://www.dailymail.co.uk/video/princeharry/video-2103924/Video-Fans-joke-Prince-Harrys-new-job-Meghans-hair-fixer.html?mwv_rm=rta-fallback&fbclid=IwAR32aLwYLJShRqZNdphwFPcXgTraGEusv_iBkjzXuPaFxP1ch4bY2yvRMts

 

مقاطع كثيرة تداولت بكثرة في الآونة الأخيرة تظهر الأمير الذي أعلن استقلاله وتخليه عن مهامه الملكية لينعم بحياة جديدة بعيدا عن العائلة المالكة في مهمة جديدة وهي "تصفيف شعر زوجته والاعتناء به".

 

وأظهرت الفيديوهات المتداولة عدة مقاطع لطيفة للأمير هاري وهو يحاول الاعتناء بشعر زوجته خلال عدة مناسبات رسمية، وفيما يلي أبرز المشاهد التي ظهر فيها الأمير هاري وهو يرتب شعر زوجته:

 

اقرأ أيضا: 

ملكة بريطانيا تمنح الأمير هاري وزوجته حق الاستقلال

 

وخلال زيارة الأمير هاري إلي المغرب برفقة زوجته ميجان ميركل، تداول مقطع فيديو يسلط الضوء علي الأمير هاري وهو يرتب شعر ميجان ميركل خلال إلباسها قلادة في المغرب، الأمر ذاته الذي حدث خلال رحلتهما إلي نيوزيلندا جراء إلباسها ميدالية .

 

 

وفي مشهد اعتبر من المشاهد الرومانسية التي تجمع  بين الطرفين ظهر الأمير هاري مرة أخري وهو يضع يده علي شعر زوجته ميجان وتنعيمة بعد أن تطاير نتيجة تعرضه لرياح قوية وذلك أثناء إطلاقهما كتاب الطبخ الخاص بها في قصر كينجستون في العاصمة البريطانية لندن.

 

 

وهناك العديد من المواقف الرومانسية التي تظهر اهتمام حفيد ملكة بريطانيا بزوجته، حتي أصبحت الزوجات تطالب بنفس درجة الاهتمام وكأن هاري أصبح ملك الرومانسية والاهتمام في نظر العشاق.

 

 

وجاء ذلك بعد أن تكررت تلك المواقف التي يفعلها الأمير هاري مع زوجته بكل تلقائية حيث ظهر مرة أخري خلال جولتهما في إفريقيا، وهو يرتب شعر ميجان بشكل ودي أثناء لقاء مع مجموعة من الشباب في بلدة نيانجا خلال مشروع نادي مبوكودو.  

الجريدة الرسمية