رئيس التحرير
عصام كامل

تفوقوا على إسرائيل ..!!

 

أمثال أيمن نور وزوبع وناصر ومعتز وقيادات الإخوان الإرهابية الهاربة وغيرهم لا يعرفون معنى الوطنية والإنتماء .. ولقد لقنهم الشعب المصري صفعة قوية ودرساً لن ينسوه أبداً في الذكرى التاسعة لأحداث 25 يناير بعد أن كشف مسرحيتهم الهزلية التي طالبوا فيها المصريين بالحراك الثوري لكنهم سقطوا جميعاً في الوحل بفضل إرادة ووعي المصريين فكانت نهايتهم مأساوية بحق وخرج المختل محمد علي المقاول الهارب من المشهد السياسي بصورة مزرية وكما قال أخواني هارب أن محمد علي كان بالونة كبرناها ثم انفجرت في وجهنا. !!

 

وكان يجب على الأبواق الأخرى أن تتوارى خجلاً ويعلنوا فشهلم الذريع ولا يظهروا مرة

أخرى في قنواتهم المأجورة .. بعد أن لفظهم الشعب المصري وكشف ألاعيبهم وخيانة من

يمولهم ويستخدمهم لضرب مصر .. وقبله لفظ الشعب المصري جماعة الأخوان .

اقرأ ايضا: فضاء مباح .. ولكن ..!!

لقد أغدقت عليهم الدوحة ملايين الدولارات كما انفقت مليارات اخرى لتمويل الإرهاب ، ويحتضنهم في تركيا اردوغان الطاغية ليبثوا سمومهم من خلال قنواتهم المأجورة العميلة لزعزعة استقرار مصر ودول المنطقة .. فما يحدث في سيناء وليبيا وسوريا والسعودية وغيرها من حوادث إرهابية .. ليست قطر وتركيا بمنأى عنه حتى أنهما باتوا بأفعالهما وشقهم للصف العربي يفوق ما تقوم به دولة الكيان الأسرائيلي منذ جرى زرعها بالمنطقة بمخلب قط للاستعمار ، وشوكة في خاصر الأمة العربية بأسرها .

اقرأ ايضا: عقاب رادع ضد كل من يستخدم الفيس بوك في الإساءة للأخرين ..!!

لم تكن قطر وحدها التي عاثت بأموالها في أمتنا تخريباً وتدميراً وتقسيماً وفتنة بل ثمة من خطط ورسم لها هذا الدور الشرير ، الذي بدأ إعلامياً بقناة الجزيرة ثم بأكاديمية التغيير التي مهدت الأرض لتفجير العالم العربي تحت غطاء ما سُمي بالربيع العربي الذي انقلب خريفاً عاصفاً أضاع دول وشرد ولا يزال الملايين من أبنائها في ليبيا وسوريا واليمن والعراق .

 

 

 

الجريدة الرسمية