رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ بورسعيد يتابع تجربة "الشاشة الالكترونية" بسوق الأسماك الجديد | صور

محافظ بورسعيد يقوم
محافظ بورسعيد يقوم بتجربة الشاشة الالكترونية بسوق الأسماك ا

أجرى اللواء عادل الغضبان ، محافظ بورسعيد ، اليوم السبت ، جولة ميدانية داخل سوق الأسماك الجديد  بحى العرب ، للتعرف على سير العمل داخل السوق ومستوى تقديم الخدمة للمواطن.

وخلال جولته ، قام المحافظ بتجربة الشاشة الإلكترونية الجديدة بسوق السمك الخاصة بتلقى مشكلات المواطنين، وكذلك المرور على محلات السوق والتعرف على الأسعار للأنواع المختلفة للأسماك.

 

وزير التموين: 50 مليون جنيه تكلفة أول سوق حضاري للأسماك ببورسعيد

والتقى المحافظ خلال جولته ، بالمواطنين الموجودة داخل السوق ، وحرص على الاستماع لآرائهم عن تجربة السوق الحضارية المتميزة على أرض بورسعيد ، وأشاد المواطنين المتواجدين بالمستوى الحضارى لسوق الأسماك الذى يتناسب مع طبيعة بورسعيد الساحلية ويعكس صورة حضارية للمحافظة فى كافة المجالات ، وكذلك التقى بمواطنين من المحافظات المجاورة لبورسعيد والذين أكدوا على سعادتهم بتواجدهم فى سوق الاسماك ببورسعيد المتميز ، متمنين ان يتم تطبيق هذه التجربة فى محافظتهم .

 

وأكد محافظ بورسعيد أن سوق الأسماك الجديد يأتى ضمن سلسلة من المشروعات الخدمية المقامة على أعلى مستوى فى المحافظة تزامنا مع تحقيق التنمية المستدامة على أرض بورسعيد.

وزير التموين يشيد بسوق السمك في بورسعيد

 

واضاف أنه سيتم العمل حاليا فى ٱنشاء سوق الخضروات والفاكهة الجديد المقابل لسوق الأسماك وذلك فى إطار تحقيق الارتقاء بالمشروعات الخدمية التى تمس الجماهير بما يوفر لهم كافة سبل الراحة.

الجريدة الرسمية