رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفاصيل قرض السيارة في 4 بنوك

صوره تعبيريه
صوره تعبيريه

يقدم مجموعة من البنوك قرض السيارة فى اطار المنتجات المصرفية التى يتم طرحها لتلبية احتياجات جميع العملاء بمختلف فئاتهم.

وفى التقرير التالى نرصد تفاصيل قرض السيارة من بنوك "التجارى الدولى، العربى الأفريقى الدولى، عودة - مصر، مصرف أبو ظبى الإسلامى".

قرض السيارة من البنك التجارى الدولى

يصل قيمة قرض السيارة من البنك التجاري الدولي إلى 100% من قيمة السيارة بحد أقصى 600،000 جنيه مصري. 

مميزات القرض:

الموافقة على القرض خلال 24 ساعة وبأقل مستندات، مرونة في سداد الأقساط لمدة تصل إلى 6 سنوات (72 شهرًا)، سهولة سداد القرض في جميع فروع البنك التجاري الدولي أو ماكينات الإيداع النقدي المستندات العامة المطلوبة صورة من بطاقة رقم قومى سارية، عرض سعر للسيارة المستندات المطلوبة في حالة إثبات الدخل في حالة تحويل الراتب/القسط، خطاب من جهة العمل بمفردات المرتب، تعهد من جهة العمل بتحويل الراتب / القسط في حالة عدم تحويل الراتب، خطاب من جهة العمل بمفردات المرتب أو آخر 3 ايصالات من الراتب الشهري في حالة أصحاب الأعمال والمهن الحرة،  كشف حساب بنكي شخصي أو باسم الشركة عن آخر 6 أشهر، السجل التجاري أو المستند البديل لأصحاب المهن الحرة.

قرض السيارة من البنك العربى الأفريقى الدولى

يقدم البنك العربى الأفريقى الدولى قروض السيارات الأكثر تنافسية في السوق المصري، والتي تتمتع بمزايا وعروض لا مثيل لها ومصممة خصيصًا لتقدم أقصى استفادة لجميع عملائنا.

المزايا

أسعار فائدة متميزة الحد الأدنى للتمويل 22000 جنيه مصري الحد الأقصى للتمويل 1,500,000 جنيه مصري مرونة في مدة سداد التمويل تصل إلى 84 شهرًا (7 سنوات) بمقدم يبدأ من 10% من قيمة السيارة تأمين مجاني على الحياة طوال فترة التمويل مجموعة متنوعة من شركات التأمين للاختيار من بينها. تمويل حتى 3 سيارات للعميل الواحد على ان يتم الاستيفاء بمعايير الدخل إمكانية تأجيل القسط حتى 3 مرات في السنة لا يلزم توكيل لا يتم ترك نسخة مفتاح بالبنك لا حاجة لضامن قيمة التمويل الممنوح يمكن أن تصل إلى 26 ضعف الدخل الشهري.

الشروط العامة

فتح حساب في البنك العربي الأفريقي الدولي صورة من بطاقة الرقم القومي السارية ألا يقل السن عن 21 سنة وألا يزيد عن 64 سنة عند تاريخ انتهاء التمويل يجب أن يكون العميل قد تم تعيينه على الأقل لمدة 6 أشهر في المكان الحالي الذي يعمل به أنواع التمويل موظف بمرتب ثابت (يعمل لدى مؤسسة مشتركة بخدمات دفع المرتبات بالبنك العربى الأفريقى الدولى) موظف براتب ثابت (يعمل بمؤسسة غير مشتركة بخدمات دفع المرتبات بالبنك العربى الأفريقى الدولى) أصحاب المهن الحرة.

قرض السيارة من مصرف أبو ظبى الإسلامى

يقدم مصرف أبو ظبي الإسلامي قرض أو مرابحة السيارة بمزايا متنوعة ومستندات سهلة وشروط ميسرة. 

الخصائص برامج متنوعة تلبى كافة احتياجات العملاء تمويل يصل إلى 500,000 جنيه وبحد أقصى 85% من قيمة السيارة New 2-ar تمويل يصل إلى 300,000 جنيه وحتى 100% من قيمة السيارة (بدون مقدم) فترة سداد تصل إلى 5 سنوات نسب ربح تنافسية طبقًا لعقد المرابحة والشريعة الإسلامية.

المستندات المطلوبة

طلب شراء سيارة صورة من بطاقة الرقم القومى (سارية) للمصريين أو صورة جواز السفر مع تأشيرة إقامة سارية المفعول لغير المصريين.

عرض سعر للسيارة للموظفين، شهادة معتمدة ببيان مفردات الراتب الشهرى، المسمى الوظيفى وتاريخ التعيين.

فى حالة رجال الأعمال وذوى المهن الحرة: صورة من السجل التجارى رخصة مزاولة المهنة (لذوى المهن الحرة فقط) صورة من البطاقة الضريبية كشف حساب بنكى للستة أشهر السابقة البرنامج متاح لكل من: المصريين والاجانب المقيمين الموظفين وأصحاب الأعمال وأصحاب المهن الحرة يتراوح السن بين 21 - 65 سنة.

قرض السيارة من بنك عودة

يساعد بنك عودة  على امتلاك السيارة التي تحلم بها خلال 48 ساعة.

مزايا قرض السيارة

أسعار فائدة تنافسية تمويل يصل إلى 100% من قيمة السيارة (حد أقصى 1,120,000 جنيه) فترة سداد تصل إلى 5 سنوات برامج سداد مختلفة تناسب كافة شرائح العملاء للمصريين والأجانب المقيمين إمكانية التمويل بدون حظر بيع أو تأمين الحصول على القرض بأقل مستندات قبول بطاقات ائتمان البنوك الأخرى باعتبارها إثبات الدخل إجراءات سريعة وبسيطة برامج تمويل متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية فريق مبيعات محترف لخدمة العملاء في أي وقت شبكة فروع كبيرة تغطي منطقة القاهرة الكبرى – الإسكندرية – منطقة الدلتا – شرم الشيخ – الغردقة.

المستندات المطلوبة

نموذج التقديم على قرض السيارة / المرابحة صورة من بطاقة الرقم القومي السارية – إثبات محل العمل / الإقامة اثبات مصدر الدخل (إذا طلب – بناءً على نوع وطبيعة البرنامج).

Advertisements
الجريدة الرسمية