رئيس التحرير
عصام كامل

تشانينج تاتوم يعود لحبيبته جيسي جاي بعد شهر من الانفصال

تشانينج تاتوم وجيسي
تشانينج تاتوم وجيسي جاي
يبدو أن 2020 ستشهد بداية جديدة للنجم العالمي الشهير تشانينج تاتوم وحبيبته جيسي جاي، فمن الواضح انهما لم يتحملا ألم الفراق، وسرعان ما قررا العودة لبعضهما بعد انفصال دام شهرا تقريبا. 
 
كشف مصدر لم يكشف عن هويته يوم الأربعاء، أن النجمين الأمريكيين استأنفا علاقتهما وأصبحا معا مرة أخرى، بعدما انفصلا في أواخر العام الماضي.
 
 
ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، قال المصدر: "لقد انفصلا لعدة أسابيع، لكنهما أدركا في نهاية المطاف أنهما يكترثان حقا لبعضهما، وبدا كل من تشانينج وجيسي سعيدين للغاية بقضاء الوقت معا مرة أخرى". 
 
وكشف المصدر أيضا أن جيسي البالغة من العمر 31 عاما كانت تقيم في منزل تشانينج البالغ من العمر 39 عاما خلال الأسبوع الماضي، وكانا في قمة السعادة سويا، وبالإضافة إلى ذلك، كشف مصدر آخر أنه رأى الاثنين في وقت سابق من هذا الشهر يتنزهان في لوس أنجلوس وكانا سعيدين. 
 
 

 

 
وفي حين أن عودتهما لبعضهما بعد حوالي شهر انفصال، قد تمهد الطريق أمام زواجهما ودخولهما القفص الذهبي قريبا، إلا أن هذا ليست ضمن خطتهما حاليا؛ إذ أوضح مصدر أن الاثنين يستمتعان بوقتهما معا، ولكنهما ليسا على عجلة من أمرهما للزواج حاليا. 
 
وقال ذلك المصدر: "لم يصلا لمرحلة الزواج بعد، ولكنهما يحبان عيش حياتهما سويا، فالنجم تشانينج يحب مشاهدة جيسي وهي تغني ويحب السفر معها، فهما يحظيان بوقت ممتع سويا".
 
  تأتي أخبار لم شمل تشانينج وجيسي، بعدما صدم محبو الثنائي باندلاع خبر انفصالهما خلال ديسمبر العام الماضي، حيث كشف مصدر أنهما قررا الانفصال بعد علاقة دامت عاما بسبب عدم توافق جداول أعمالهما واختلاف أولوياتهما. 
 
ويجدر بالذكر أن لتشانينج ابنه تدعى "ايفرلي" تبلغ من العمر 6 سنوات، من زوجته السابقة الممثلة الأمريكية جينا ديوان، والتي انفصل عنها خلال عام 2018 بعد زواج دام 9 سنوات. 
 
وبالإضافة إلى انتعاش حياته العاطفية وعودته لجيسي جي، يشهد تشانينج أيضا انتعاشة فنية؛ إذ تداولت عدة أخبار مشاركة تشانينج في فيلم موسيقي كوميدي جديد يدعى "Pop, The Musical"، كما يستعد تشانينج للمشاركة في عمل كوميدي يدعى "Dog"، وآخر درامي يدعى "Soundtrack Of Silence".
 
 
 
الجريدة الرسمية