رئيس التحرير
عصام كامل

انطلاق جائزة أفضل "100 دكتور" من مصر.. مارس المقبل

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تنطلق جائزة أفضل «100 دكتور» من جمهورية مصر العربية نهاية شهر مارس المقبل؛ لاختيار أفضل 100 طبيب مصري في مختلف التخصصات، ليتم تكريمهم وتسليط الضوء على نجوم الطب المصري.

 

ويتم اختيار الفائزين بالجوائز  من خلال لجنة مشكلة من كبار الأطباء، الذين سيحددون معايير الاختيار؛ تقديرًا لأهمية الطب في الحفاظ على الصحة العامة ومواجهة ما يهدد الإنسان من أمراض والعمل بشكل مستمر للقضاء عليها، وتقديرا لأهمية الرسالة التي يقدمها الأطباء لخدمة المجتمع نحو صحة أفضل.  

 

 وأكد المدير التنفيذي للجائزة  محمد توفيق عرب، أن اطلاق جائزة أفضل 100 دكتور سيكون من  كل دولة عربية على حدا، حيث يلي مصر إقامة المسابقة في المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، وصولا لأن تكون المسابقة عربية وأفريقية ودولية  .

 

اقرأ أيضا: 

اللحوم الحمراء والمكسرات سلاحك للقضاء على السمنة

 

وأكد أنه سيتم تكريم الأطباء والمستشفيات والمراكز والجمعيات الخيرية؛ نظرا لأهمية الرسالة الإنسانية التي يقومون بها، مؤكدا  على أهمية دور الإعلام الطبي في مختلف الوسائل الإعلامية في توصيل المعلومة الطبية المفيدة؛ ما دعا إلى تكريم واختيار أفضل البرامج والصحف والمواقع التي تأخذ على عاتقها  تسليط الضوء على الرسالة  الطبية .

الجريدة الرسمية