رئيس التحرير
عصام كامل

الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2020 | 103 الاف طالب يؤدون امتحانات الإعدادية

تعليم الدقهلية يتابع
تعليم الدقهلية يتابع الاستعدادات للامتحانات

الشهادة الإعدادية محافظة الوادي الجديد 2020 | أكد  على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية أن ١٠٣الاف طالب وطالبة  بالشهادة الاعدادية   يؤدون امتحان اللغة العربية والتربية الدينيةغدا الخميس، وسينتهى امتحان شهادة إتمام الدراسة لمرحلة التعليم الأساسي الخميس 23 يناير للفصل الدراسى الأول للعام الدراسى ٢٠٢٠/٢٠١٩

 

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الوادي الجديد 2020

وصرح عبد الرؤوف تم تجهيز 541 لجنة امتحانية فى 17 إدارة تعليمية على مستوى المحافظة لاستقبال 103 الاف من الطلاب صباح غدًا الخميس، على أن يتم اعتماد واعلان النتيجة فور الانتهاء من تصحيح كافة المواد.

 

"تعليم الدقهلية" تتابع استعدادات امتحانات الفصل الدراسي الأول 

 

الشهادة الإعدادية محافظة الوادي الجديد 2020

وأكدعبد الرؤوف أنه قد تم الانتهاء تماما من كافة التجهيزات الخاصة باللجان  شدد على رؤساء اللجان  بضرورة توفير الراحة والهدوء النفسي للطلاب خلال فترة الامتحانات. 

 

الشهادة الإعدادية محافظة الوادي الجديد 2020

وأصدر وكيل تعليم الدقهلية تعليماته لرؤساء اللجان بعدم السماح باستخدام المحمول للملاحظين والطلاب اثناء الامتحان. واتباع التعليمات والقرارات الوزارية المنظمة لأعمال الامتحانات، مؤكدا على منع الغش بكافة سبله داخل اللجان. 

 

الشهادة الإعدادية محافظة الوادي الجديد 2020

وتم تشكيل غرفة عمليات بمديرية التربية والتعليم والإدارات التعليمية تعمل على مدار أيام الامتحانات لاستقبال أى شكاوى وحلها فورا، كما تم التنسيق مع الصحة لتوفيرطبيب او زائرة صحية داخل كل لجنة، كما أدى اليوم الأربعاء طلاب الصف الثاني الثانوى امتحان اللغة الاجنبية الثانية إلكترونيا فى 182 مدرسة.

الجريدة الرسمية