رئيس التحرير
عصام كامل

إحالة سكرتير وحدة محلية بالشرقية للتحقيق | صور

مبنى مخالف مقام علي
مبنى مخالف مقام علي ارض زراعية

أمر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، اليوم، بإيقاف إستكمال أعمال البناء لمبنى مقام بالمخالفة على أرض زراعية بطريق أبو “عجوة - أم رماد” بالقنايات وتحرير محضر للمخالف.

 جاء ذلك خلال جولة مفاجئة لمحافظ الشرقية في ساعة مبكرة من صباح اليوم بمدينة القنايات لمتابعة أعمال رفع القمامة والإشغالات ومخلفات البناء من على جانبي الطريق لإعادة الوجة الجمالي والحضاري للمدينة.

كما قرر المحافظ إحالة سكرتير الوحدة المحلية بالطيبة للتحقيق للإهمال والتقصير في العمل و لتقاعسه في إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المبنى المقام بالمخالفة.

اقرأ ايضا..إحالة 3 مسئولين للتحقيق بتهمة تسهيل البناء المخالف بالشرقية (صور)

 

وخلال تفقد المحافظ لشوارع المدينة تلاحظ له استكمال أعمال البناء لمبنى مقام بالمخالفة على أرض زراعية  بطريق أبو “عجوة - أم رماد” بالقنايات ، ليقوم على الفور بإستدعاء رئيس المدينة ويُصدر أوامره بإيقاف الأعمال ومراجعة الترخيص الممنوح للمبنى وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفة.

اقرأ ايضا..إقالة رئيس وحدة محلية وإحالة مدير مدرسة للتحقيق بالشرقية (صور)

أكد محافظ الشرقية لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة المرور الميداني بالشوارع الرئيسية والفرعية بنطاق كل مركز ومدينة وحي لمراجعة تراخيص البناء الممنوحة للمباني ، للتأكد من إلتزام أصحابها بإشتراطات الترخيص وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

الجريدة الرسمية