رئيس التحرير
عصام كامل

على طريقة أحمد عز في "ولاد رزق".. شاب يحتضن حبيبته أمام مدرستها بالشرقية: "اللي هيبص لها هضربه بالنار" | فيديو

شاب يحتضن حبيبته
شاب يحتضن حبيبته أمام مدرستها بالشرقية

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بمحافظة الشرقية مقطع فيديو أثار ضجة كبيرة لشاب يحمل في يده بوكيه ورد (حجم صغير) لطالبة أمام مدرستها بمركز أبو حماد في الشرقية واحتضانها.

 

 

والتقط مقطع الفيديو من أمام مدرسة أبو حماد الثانوية الصناعية المشتركة، وظهر الشاب بالقرب من الترعة الكائنة بجوار المدرسة وهو ينتظر الفتاة، ثم اقترب منها واحتضنها وسط تصفيق وتهليل الموجودين موجها حديثه للطلاب: ”اللي هيبص لها هضربه بالنار هنا”.. واصطحبها وذهبا إلي مكان غير معلوم في مشهد يشبه فيلم “ولاد رزق” بطولة الفنان أحمد عز.

 

 «الفالنتين وصل السعودية».. شاب يحضن فتاة وسط شارع عام (فيديو)

 

 

وأثار مقطع الفيديو موجة كبيرة من الانتقادات للشاب والفتاة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وطالبوا المسئولين عن التعليم بسرعة التحرك واتخاذ اللازم ضد هذه الأفعال الفاضحة وغير الأخلاقية.

 

من جانبه أكد أحد المعلمين بالمدرسة، والذي رفض ذكر اسمه، أن صاحبة الواقعة طالبة والشاب من خارج المدرسة وأن هذه الواقعة حدثت خارج أسوار المدرسة، مؤكدا أنه لا سلطة لإدارة المدرسة على الطلبة خارجها.

 

جامعة الأزهر تفصل طالبة «الحضن» بالمنصورة

 

وأوضح المعلم أنه سيحاول إقناع مدير المدرسة بضرورة تحرير محضر بالواقعة واستدعاء ولي أمر الطالبة وإخطاره بما حدث وإخطار الإدارة التعليمية أيضا، فيما امتنعت مديرية التعليم بالشرقية عن التعليق عن الواقعة لعدم علمها بما حدث.

الجريدة الرسمية