رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بسبب التقصير والاهمال..محافظ الشرقية يقيل رئيس الوحدة المحلية بالبلاشون | صور

زيارة محافظ الشرقية
زيارة محافظ الشرقية للوحدة المحلية بالبلاشون

أمر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية رئيس مركز ومدينة بلبيس بعمل حملة نظافة مكبرة بنطاق الوحدة المحلية بالبلاشون والقرى التابعة لها، ورفع أكوام القمامة المتراكمة بها وإزالة الإشغالات من الشوارع، لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين.

جاء ذلك خلال جولة المحافظ المفاجئة صباح اليوم للوحدة المحلية بالبلاشون، للوقوف على مستوى الخدمات المؤداه لأهالي القرية والتعرف على إحتياجاتهم على الطبيعة.

وتفقد المحافظ شوارع القرية سيرا علي الأقدام ، وتلاحظ له تدني مستوى النظافة وانتشار القمامة والإشغالات بشوارع القرية وعدم رفع النزلات الكهربائية وتغطية الأسلاك المتهالكة رغم التأكيدات اليومية بضرورة الإهتمام بأعمال الصيانة لأعمدة الإنارة حفاظاً على أرواح المواطنين، ليصدر المحافظ قراراً بإقالة رئيس الوحدة المحلية بالبلاشون للإهمال والتقصير في العمل وعدم متابعته لسير إنتظام العمل بالوحدة المحلية وعدم تنفيذ التعليمات الخاصة بمراجعة أعمدة الإنارة.

اقرأ ايضا.. محافظ الشرقية يقيل رئيس «الجديدة» بسبب المباني المخالفة (صور)

 

وكلف المحافظ رئيس مركز ومدينة بلبيس بعمل حملة نظافة موسعة ورفع القمامة والإشغالات من شوارع القرية والتنسيق مع رئاسة قطاعات كهرباء الشرقية بإنهاء إجراءات أعمال الصيانة اللازمة للأعمدة الكهربائية وتغطية أعمدة الإنارة من أسفل وتغيير الأسلاك المتهالكة بأخرى معزولة ورفع النزلات الكهربائية حفاظاً على أرواح المواطنين وحمايتهم من حوادث الصعق بالكهرباء.

كما قام محافظ الشرقية بمتابعة سير إنتظام العمل بالوحدة المحلية بالبلاشون وتبين غياب 80 من العاملين بالوحدة ، مما يحدث خللاً في تقديم الخدمات المؤداة  للمواطنين، ليوجه المحافظ باتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

اقرأ أيضا..محافظ الشرقية يقيل رئيس الوحدة المحلية بالزرزمون لتقاعسه عن العمل

شدد المحافظ  على رئيس مركز ومدينة بلبيس بتفعيل دور لجان المتابعة لإحكام الرقابة والسيطرة على العاملين بالمنشآت الحكومية داخل نطاق المركز واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المقصرين والمهملين في عملهم.

شهدت جولة  المحافظ  للوحدة المحلية بالبلاشون تفقد مخابز القرية  للإطمئنان على سير العمل بها، والتأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين ومراعاته للمواصفات من حيث الجودة والوزن المقرر، والوقوف على أي مخالفات أو شكاوى من المواطنين.

شدد المحافظ على نظافة المعدات المستخدمة في تجهيز الخبز والأدوات المستخدمة في وزن الرغيف واستفسر من الأهالي عن مدى رضاهم عن جودة الخبز المقدم و توافره منعاً لحدوث أي تلاعب أو إستغلال لهم.

اقرأ أيضا..محافظ الشرقية للعاملين بالمحليات: "اللي مش قادر يشتغل يمشي" (صور)

أكد محافظ الشرقية على وكيل وزارة التموين بالمتابعة المستمرة لسير العمل بالمخابز والتأكد من الإلتزام بحصص الدقيق المقررة لها وتقديم خبز جيد للمواطن مع إلزام مفتشي التموين بالمرور اليومي على المخابز وتحرير محاضر للمخالفين لضمان وصول الخبز المدعم لمن يستحق.

Advertisements
الجريدة الرسمية