رئيس التحرير
عصام كامل

6 معلومات عن رامي يوسف الفائز بجائزة جولدن جلوب

النجم الامريكي المصري
النجم الامريكي المصري الاصل رامي يوسف

حصد النجم رامي يوسف المصري الأصل الأمريكي الجنسية، جائزة جولدن جلوب لعام 2020، كأفضل ممثل رئيسي في مسلسل كوميدي أو موسيقي عن دوره في مسلسل "Ramy"، خلال حفل توزيع الجوائز، والذي أقيم في مدينة كاليفورنيا فجر اليوم الإثنين.

 

وكان رامي يوسف اختير ضمن قائمة أفضل ممثل تلفزيوني كوميدي أو موسيقي، حيث نافس كل من مايكل دوجلاس،  بيل هادر، بين بلات، و بول رود، قبل أن يفوز بالجائزة.  

 
وضمت قائمة الترشيحات إلى جانب النجم رامي يوسف، النجم المصري الأصل رامي مالك ضمن ترشيحات جوائز جولدن جلوب للأفلام والتلفزيون لهذا العام.
 
 

 

ورُشح رامي يوسف ضمن قائمة أفضل ممثل تلفزيوني كوميدي أو موسيقي عن دوره في مسلسل «Ramy»، وينافس 4 نجوم آخرين على الجائزة.
 
 
ويجسد رامي يوسف في مسلسل Ramy الذي كتب قصته دور “رامي حسن” نجل المهاجرين المصريين الذي يقع في أزمة هُوية بين ما يفرضه مجتمعه المسلم من أن الحياة اختبار مستمر وما يعتقده أصدقائه من أن الحياة مليئة بالاحتمالات التي لا نهاية لها. 
 
وإليكم معلومات لا تعرفوها عن رامي يوسف النجم المصري المرشح لجائزة جولدن جلوب: 
 
1- ولد رامي يوسف في مدينة كوينز يوم 26 مارس عام 1991 لأبوين مصريين مهاجرين انتقلا إلى نيو جيرسي ليتربى وينشأ هناك.
 
2- بدأ رامي شغفه مع ستاند أب كوميدي خلال دراسته الاقتصاد والعلوم السياسية في الكلية، وفي عمر 20 عاما انتقل رامي إلى هوليوود لدراسة التمثيل.
 
3- كان مسلسل "See Dad Run" بداية ظهوره على التليفزيون عام 2012.
 
4- نال شهرته على شاشة التليفزيون من خلال برنامج "The Late Show" مع ستيفن كولبيرت من عام 2015 إلى عام 2017.
 
5- نجاح وشهرة حققهما رامي يوسف من خلال مسلسله الكوميدي ”Ramy" عبر شاشة Hulu الذي انطلق عرضه للمرة الأولى في 19 أبريل 2019، وبعد فترة وجيزة من عرض الموسم الأول أعلنت Hulu عن جزء ثان.
 
6- شارك النجم رامي يوسف في 3 أفلام خلال مسيرته وهم "?Why Him" في عام 2016، وفي عام 2018 شارك في فيلم "Don't Worry, He Won't get far on Foot"، وفي عام 2019 شارك في الأداء الصوتي لفيلم "Hump".
الجريدة الرسمية