رئيس التحرير
عصام كامل

المتهمون بقتل كلب المطرية: "النهارده أكل معزة بكرة ياكل عيل"

أرشيفية
أرشيفية

كشفت تحريات المباحث الجنائية حول قيام 4 متهمين بقتل كلب المطرية أن الجناة أثناء جلوسهم سمعوا أصواتا عالية في الخارج، وبخروجهم شاهدوا الكلب جاثما فوق " معزة " ، يقومون بتربيتها ويعضها وياكل في لحمها وهي علي قيد الحياة، فلم يتمالكوا انفسهم وأمسكوا به وقتلوه، قائلين”انهارده اكل معزة بكرة ياكل عيل”.

 

وشرح المتهمون مشهد قتل الكلب، بانهم عقب امساكهم به ، نادوا علي صاحبه وهو جارهم الذي لم يمنعهم من تقطيعه وقتله بل اشترك معهم واحضر من منزله سكينا، وقالوا بانهم جلبوا سواطير وسكاكين وبداوا في ضربه وتقطيعه حيا ، قائلين :" زي ما كان بيعمل في المعزة وهي حيه ، حبينا ندوقه نفس العذاب" ، وفي النهاية اجهزوا عليه ، ومن المقرر ان يتم تفريغ الفيديو ومواجهة المتهمين بمحتواه .

 

وكانت قوات الأمن بقسم شرطة المطرية، ألقت القبض علي ٤ شباب متورطين في تعذيب واقعة كلب المطرية التي أثارت غضب رواد الفيس بوك.

 

اقرأ أيضا: 

التحقيق مع ٤ شباب متورطين فى تعذيب كلب المطرية حتى الموت  

 

وقامت القوات الأمنية بتحريز “سكين وعصا“ كأسلحة بيضاء استخدمت في تعذيب وقتل الكلب .

 

وكان هاشتاج #كلب_المطرية قد تصدر موقع التدوينات القصيرة "تويتر" صباح اليوم، بعد تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، فيديو، يظهر خلاله قيام مجموعة من الشباب، يعذبون "كلب"، ويقطعون جسده، بسكين، في أحد الشوارع بمنطقة المطرية، بسبب قيام الكلب بأكل ماعز، ملكا لهم.

الجريدة الرسمية