رئيس التحرير
عصام كامل

 توزيع 5 أطنان لحوم و 6 آلاف لحاف على فقراء الشرقية

فيتو

 أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية توزيع 5 أطنان لحوم و 6 ألاف لحاف على الأسر الأكثر إحتياجا بقرى ومراكز المحافظة لرفع المعاناه عن كاهل المواطنين ومساعدة غير القادرين وذلك بالتنسيق مع جمعية الأورمان وتحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة.

 

وقال المحافظ إن مديرية التضامن الاجتماعي قامت بعمل حصر للأسر الأكثر فقراً و الأولى بالرعاية بمختلف مراكز ومدن المحافظة و إعداد قاعدة بيانات كاملة بأسمائهم للاستفادة من المساعدات المقدمة من الجمعيات و المؤسسات الأهلية وذلك في إطار حرص المحافظة على توسيع قاعدة التكافل الاجتماعي ومد مظلة الحماية الاجتماعية للأسر الأولى بالرعاية.

اقرأ أيضا.. توزيع 8462 بطاقة تكافل وكرامة على المستحقين في الشرقية

 

ومن جانبه أوضح محمد كمال حجاجي وكيل وزارة التضامن الإجتماعي بالشرقية التعاون الكامل بين المديرية و الجمعيات و المؤسسات الأهلية للوصول إلى الأسر الأولى بالرعاية لضمان وصول المساعدات إلى مستحقيها مشيرا إلى أن توزيع المساعدات على الحالات المستحقة سيبدأ الاسبوع القادم بمركز كفر صقر كمرحلة أولي في إطار خطط مديرية التضامن لإستقبال موسم الشتاء بالتنسيق مع المجتمع المدني.

على جانب آخر صرح محافظ الشرقية اليوم أن جملة إستثمارات الخطة الإستثمارية للعام المالى ٢٠٢٠/٢٠١٩ بمحافظة الشرقية بلغت 509.414 مليون جنيه فى برامج “ النقل والمواصلات – الكهرباء - تحسين البيئة – تدعيم الوحدات المحلية – الأمن والأطفاء والمرور” بنسبة تنفيذ وصلت 62٪.

اقرأ ايضا.. 10 صور ترصد توزيع قروض ومساعدات زواج وكراسي متحركة على أهالي الشرقية

وجه محافظ الشرقية رؤساء المراكزوالمدن بالتعاون مع  كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة والتنسيق فيما بينهم لتذليل كافة المعوقات التي تواجه تنفيذ المشروعات ذات النفع العام، لتحقيق استراتيجية ورؤية الدولة 2030 تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

الجريدة الرسمية