رئيس التحرير
عصام كامل

خطوط طيران جديدة لنقل السائحين إلى مطار شرم الشيخ

مطار شرم الشيخ الدولي
مطار شرم الشيخ الدولي - صورة أرشيفية

تبدأ شركة توى فلاى تشغيل رحلاتها إلى مطار شرم الشيخ الدولي بمعدل 10 رحلات أسبوعيا مع بداية الموسم الصيفى القادم، وذلك لنقل الوفود السياحية الراغبة في قضاء إجازاتهم بالمدينة.

وأوضحت مصادر مطلعة بوزارة الطيران المدني، أن عددا من شركات الطيران الإنجليزية تضع جداول تشغيل رحلاتها خلال الفترة القادمة الي مطار شرم الشيخ الدولي بعد قرار الحكومة البريطانية برفع قيود الرحلات الجوية إلى المطار، بالإضافة إلي تشغيل رحلة أسبوعياً لشركة انتر اير من لندن إلى شرم الشيخ وذلك لتشغيل الموسم الشتوى الحالى .

إقرأأيضا 

مطار شرم الشيخ يستقبل أولي رحلات الطيران العارض قادمة من فرنسا (صور)

يذكر أن مطار شرم الشيخ الدولي، استقبل أولى الرحلات الجوية البريطانية المباشرة التابعة لشركة انتر اير والقادمة من برمنجهام بلندن وعلى متنها 110 راكبًا  إلى مطار شرم الشيخ

واستقبل المطار الطائرة بتقليد رش المياه، وقام فريق من العلاقات العامة بالمطار بتقديم  الورود والهدايا إلي الركاب والتقاط الصور التذكارية معهم وذلك مواكبه مع الاحتفالات بأعياد الكريسماس ورأس السنة الجديدة .

وأكد الفريق يونس المصرى، وزير الطيران المدنى، على أن جميع المطارات المصرية تطبق كافة الإجراءات الأمنية ومعايير السلامة والأمان الدولية، وتعمل على الارتقاء بكافة الخدمات المقدمة للعملاء والمسافرين .

الجريدة الرسمية