رئيس التحرير
عصام كامل

سيناريوهات الأهلي لقيد محمود كهربا في الانتقالات الشتوية 

محمود كهربا بقميص
محمود كهربا بقميص الأهلي

لا صوت يعلو في الكرة المصرية، فوق صوت انضمام محمود عبد المنعم “كهربا”، لاعب الزمالك وديسبورتيفو أفيس البرتغالي السابق، إلى النادي الأهلي، بعقد يمتد إلى أربعة سنوات ونصف، وذلك بعد أن فسخ اللاعب عقده مع ناديه البرتغالي أفيس، مقابل سداد الشرط الجزائي 450 ألف دولار.

ويتبقى للأهلي في فترة الانتقالات الشتوية قيد لاعبين بنظام الاستبدال، وهو ما فتح باب الحديث حول سيناريو الأحمر لقيد كهربا في الميركاتو الشتوي، خصوصا وأن الفريق الأحمر يحق له ضم ثنائي جديد فقط، ولكن بنظام الاستبدال على حساب أحد لاعبي الفريق الحاليين.

3 مراكز تنتظر "كهربا" في تشكيلة الأهلي

ويتضمن السيناريو الأول ضم كهربا على حساب أحد اللاعبين الذين ستتم إعارتهم في الشتاء المقبل، ويأتي على رأس المرشحين للخروج من جنة الأهلي حسين السيد وصالح جمعة، وفي حال رحيل أي منهما في الميركاتو الشتوي سيتم قيد كهربا بدلا منه.

في حالة فشل السيناريو الأول، خوفا من انتقال جمعة أو مارسيلو للزمالك، سيصبح الأهلي مضطرا إلى رفع اسم واحد من الثنائي محمد محمود أو حمدي فتحي، لاعبي الوسط المصابين، وذلك نظرا لطول فترة غيابهم عن الملاعب، حيث سيغيب محمد محمود لنهاية الموسم، بينما حمدي فتحي قد يعود في شهر مايو المقبل.

 

الجريدة الرسمية