الخميس 27 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

سقوط أمطار غزيرة في ميدان التحرير (فيديو وصور)

ميدان التحرير
ميدان التحرير

شهدت منطقة ميدان التحرير بمحافظة القاهرة ، مساء اليوم الأحد ، سقوط أمطار غزيرة ، وسط لجوء سائقي السيارات إلى تهدئة سرعاتهم لتجنب الوقوع الحوادث ولجأ المارة إلى الاحتماء من الأمطار باستخدام ملابسهم وأسفل العقارات.



وكانت  هيئة الأرصاد الجوية  أعلنت عن طقس اليوم الأحد 15 ديسمبر، حيث تتكاثر  السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية، ومناطق من الوجه البحرى والقاهرة، قد تكون غزيرة ورعدية أحيانا على السواحل الشمالية تصل لحد السيول على شمال ووسط سيناء.

 

اقرأ ايضاً

الأرصاد تعلن طقس الـ 72 ساعة القادمة.. أمطار على شمال وشرق البلاد

 

وتنشط الرياح على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، تكون مثيرة للرمال والأتربة ، وتزيد من الإحساس بالبرودة، كما تنشط على  البحر المتوسط ما يؤدى إلى اضطراب فى حركة الملاحة البحرية، ويسود طقس مائل للبرودة شمالا حتى القاهرة وشمال الصعيد، دافئ جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا.

كما أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، عن طقس غد الاثنين 16  ديسمبر، حيث من المقرر أن تعود درجات الحرارة إلى معدلاتها الطبيعية وتهدأ الرياح وتنحصر فرص سقوط الأمطار على السواحل الشمالية وشمال سيناء.ويسود طقس معتدل على شمال البلاد حتى شمال الصعيد،  دافئ  جنوب الصعيد نهارا بارد ليلا ، كما تقل الرؤية فى الشبورة الصباحية على شمال البلاد وحتى شمال الصعيد .

Last Update : 2020-02-27 12:36 PM # Release : 0063