رئيس التحرير
عصام كامل

تفسير حلم زوجة رأت زوجها تزوج عليها

تفسير حلم زوجة رأت
تفسير حلم زوجة رأت زوجها تزوج عليها

كثيرا من الزوجات تقلق من رؤية أن زوجها قد تزوج عليها ويسيطر عليها شعوران زوجها ربما يفكر جديا في الزواج عليها، وأن هذا الحلم ماهو إلا رسالة تحذيرية لها ولكن فقهاء تفسير الأحلام لهم تفسير ربما لا يعجب الزوجات.

تفسير حلم زوجة رأت زوجها تزوج عليها |  الزوجة التي تري زوجها قد تزوج عليها فهي تحبه جدا، ولكنها قلقة وتخشى أن يفكر زوجها بالفعل الزواج من أخرى، ربما تكون من وساوس الشيطان التي يوسوس  بها إلى الزوجة.  

تفسير حلم زوجة رأت زوجها تزوج عليها | أما في حالة أن ترى نفسها في الحلم وهي تبكي بكاء شديدا فهذا يدل على خير كثير قادم للزوجة، وأموال في الطريق إليها إن شاء الله.

وهناك بشرى سارة يحملها لها حلم من رأت زوجها قد تزوج عليها من امرأة تعرفها، فهذا دليل على أنها حامل وهذا الحلم دليل على أنها سوف تلد فتاة، وإذا كانت المرأة التي سيتزوج بها زوجها جميلة فهذا دليل على أن هذه المرأة سوف تلد بنت جميلة وتكون ولادتها سهلة ميسرة.

تفسير حلم رؤية النعناع في المنام| ما معنى شرب النعناع في الحلم للمتزوجة والحامل؟

تفسير حلم زوجة رأت زوجها تزوج عليها | إذا كانت المرأة قبيحة فهذا دليل على أن المرأة ستكون ولادتها صعبة وستواجه البنت مشاكل كثيرة  في حياتها، ورؤية المرأة أن زوجها يتزوج وهي حامل فهذا يدل على أن هذه المرأة سوف ترزق بطفل جميل وسوف تسعد به كثيرًا هي وزوجها، وقد يكون خيرا لها ويحصل زوجها على ترقية أو مكافأة في عمله أو مال كثير في عمله وسوف يرزقه الله بثروة كبيرة جدًا.

تفسير حلم زوجة رأت زوجها تزوج عليها | يقول ابن سيرين، إذا رأت الزوجة في منامها أن زوجها قد تزوج من فتاة بكر جميلة المظهر، فهذه الرؤية تدل على خير كثير وزيادة في المال والرزق بمقدار جمال الفتاة، أما إن رأت أن زوجها تزوج عليها وزوجته حامل فهذه الرؤية تعبر عن زيادة كبيرة في الرزق والخير ونيل ترقية في العمل وربح في التجارة.

الفرق بين الحلم والرؤيا

تفسير حلم زوجة رأت زوجها تزوج عليها | وزواج الزوج من فتاة من أحد محارمه هي رؤية غير محمودة وتشير إلى حدوث مشاكل وقطع الصلة ما بين الرائي وبين أهله، ورؤية الزوج أنه يتزوج من زوجته مرة أخرى في الحلم فهذا دليل على الخير الذي ستناله هذه المرأة وهذا الشيء ليست له علاقة بطلاقها كما يعتقد الكثير، ويدل ذلك على أن زوجها سوف يربح صفقات تجارية أربحًا خيالية أو يحصل على رزق كبير أو الحصول على مكافأة في عمله.

وزواج الرجل من زوجته مرة أخرى يدل على شدة حبها له وعلى أنه سوف ينال درجات عالية في عمله.

الجريدة الرسمية