الأحد 19 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

سعر ومواصفات موبايل اوبو f11 في مصر

سعر ومواصفات موبايل اوبو f11 في مصر
سعر ومواصفات موبايل اوبو f11 في مصر

تتميز سلسلة موبايل اوبو f11 بالعديد من التقنيات المبتكرة، فهي مزودة بنظام كاميرا بدقة 48 ميجابكسل فائق الوضوح وكاميرا أمامية تنبثق من جسم الهاتف عند استخدامها وشاشة بانورامية كاملة بدون حواف أو نوتش، مما يقدم تجربة بصرية أكثر راحة للمستخدم، ويأتي ذلك بالإضافة إلى كاميرا السيلفي الممتازة التي تشتهر بها سلسلة F والتصميم الأنيق ذو الألوان المتدرجة المستوحاة من الطبيعة مثل هاتف F9.



 

اسعار تليفونات oppo|

ويأتي سعر موبايل f11 في مصر اوبو 4880 جنيها، وتأتي سلسلة هواتف F11 بشاشة فائقة الجودة Full HD+ بحجم ٦.٥ بوصة، وأبعاد عرض ١٩.٥:٩، ونسبة استحواذ الشاشة لحجم الهاتف ٩٠.٩٪، لا سيما وأن هواتف F11 Pro مجهزة بكاميرا أمامية متحركة لتوفر أكبر مساحة ممكنة للشاشة.

أسعار موبايلات اوبو f11 في مصر

 اسعار الموبايلات oppo.. و تم اختبار محرك الكاميرا الأمامية للتأكد من إمكانية استمرارها في العمل لـ١٠٠ مرة في اليوم لمدة ٦ سنوات من دون أعطال، مما يعني ضمان تجربة استخدام مميزة للمستخدمين.

وتتميز سلسلة F11 بتصميمها المتقن الذي حافظ على تصميم المنحنى الهلالي المحسَّن استنادًا إلى تجربة الاستخدام الذي تميزت به الأجيال السابقة لهذه السلسلة، كما أضيف إليه كاميرا خفية شفافة مستوحاة من حجر العنبر الشهير، فعند ارتفاع الكاميرا أثناء الاستخدام، نجد تجربة بصرية غير مسبوقة.

 

أسعار ومواصفات موبايلات أوبو  

وعملت OPPO لسنوات على تحسين تكنولوجيا تصوير السيلفي، أما في سلسلة هواتف F11؛ فقد اتخذت خطوات أبعد لدفع مستخدميها نحو إتقان التصوير في وضع البورتريه، إذ بذلت OPPO جهودًا كبيرة لمساعدة المستخدمين على التقاط صور رائعة في أي مكان وزمان وبكل سهولة ويسر، خاصةً صور البورتريه في الإضاءة الليلية الخافتة، حيث أن سلسلة F11 مجهزة بمستشعر تصوير بدقة ٤٨ ميجابيكسل وفتحة عدسة بحجم F.1.70، إلى جانب عدسات 6P، مما يعزز أداء الكاميرا عند التصوير في ظروف الإضاءة الخافتة، وذلك لضمان التقاط المزيد من التفاصيل بوضوح.

أما عند التقاط صورة بورتريه ليلًا، تحلل تكنولوجيا Tetracell البيانات الواردة من أربع بيكسلات متجاورة وتدمجها بغية الوصول إلى ما يوازي ١.٦ ميكرومتر بيكسل، وهو ضعف عدد البيكسلات الحساسة للضوء لتحسين حساسية الضوء ومنح المستخدمين الفرصة لالتقاط صور بورتريه أوضح ليلًا.