الثلاثاء 2 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

حب خادع حلقه ١٥٩| مسلسل حب خادع الحلقه 159 التفاصيل الكاملة

ابطال مسلسل حب خادع
ابطال مسلسل حب خادع

حب خادع حلقه ١٥٩.. حقق مسلسل حب خادع نجاحًا لافتًا للأنظار في الآونة الأخيرة، فقد نجح هذا المسلسل في جذب اهتمام الجمهور والذي يتطلع لمشاهدة حلقات مسلسل حب خادع كاملة، ومنها حب خادع حلقه ١٥٩، حتى إن محركات البحث امتلأت بالباحثين عن حب خادع حلقه ١٥٩.



ويعرض تطبيق shahid.net مسلسل حب خادع الحلقه 159، والمشاهدة غير مجانية، ولكنها تحتاج إلى اشتراك لكي يتمكن المشاهد من متابعة مسلسل حب خادع الحلقه 159، وغيرها من حلقات المسلسل الهندي الشهير.

حب خادع حلقه ١٥٩

وتدور أحداث مسلسل حب خادع الحلقه 159 حول أروهي التي توجد في قرية ما، وهي ملقاة على السرير، ويوجد طبيب يعالجها بوجود شخص أنقذها، ولكن لا يظهر وجهه، ويؤكد الطبيب أن أروهي تحتاج إلى معجزة لتنجو، أما تارا فتأتي لديب وتخبره أن أروهي خرجت من حياتهم، فيحزن ديب، ويتم اكتشاف أن أبهيمانو هو من أنقذ أروهي، وتعرف أروهي أن طفلها مات فتنهار، وتتهم ديب بقتل طفلها، وتسأل ديب لماذا يعيش فى الغابة فيؤكد لها أنه يعيش بسلام وسط الكائنات الخطيرة، وفي الأخير تقرر الذهاب للشخص الذى قتل طفلها، وبينما توشك على المغادرة تجد ديب فتختبئ.

مسلسل حب خادع الحلقه 159

وتقرر أروهي العودة إلى القرية فيراها ديب، ويأتي ورائها ولكن أبهيمانو ينتصر عليه في الأخير، وتطلب أروهي من أبهيمانو أن يعلمها فنون القتال لكي تكون قوية مثله.

مسلسل حب خادع الحلقه 159

ويرجع تاريخ العرض الأول لـ مسلسل حب خادع إلى عام 2017، ويُصنف هذا المسلسل على أنه من نوعية الجريمة والغموض والرومانسية، ويبحث الجمهور بشكل يومي عن حلقة اليوم من مسلسل حب خادع، ودائمًا ما يتطلعون لمعرفة الأحداث، بل ويحاولون التوصل إلى معرفة نهاية المسلسل أيضًا، ودائمًا ما يتساءل الجمهور عما سيحدث في حلقة اليوم من مسلسل حب خادع.

حب خادع حلقه ١٥٩

وتدور قصة مسلسل حب خادع حول أروهي التي يجمعها القدر بشخص لا تعرفه ووقعت في حبه، ولكنها تجد نفسها قد أصبحت المشتبهة الرئيسية في سلسلة من جرائم القتل، وفي الأخير ينتهي بها المطاف في السجن، ويبحث الكثيرون إلى الآن لمعرفة ومشاهدة نهاية مسلسل حب خادع.

حب خادع حلقه ١٥٩

والمسلسل من إخراج ياس باتتك، وسيناريو وحوار سمير صديقي، وقصة مامتا ياش باتتايك، ومن بطولة أرجون بيجلاني، وأليشا بانوار، ونيا شارما، وشعيب إبراهيم.

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067