الأربعاء 29 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

نجوم الفن في عزاء المخرج سمير سيف (صور)

عزاء المخرج سمير سيف
عزاء المخرج سمير سيف

حرص عدد من نجوم الفن على تقديم واجب العزاء في المخرج الراحل سمير  سيف بقاعة كنيسة مارمرقس بمصر الجديدة، وكان في مقدمة المعزين الفنان يحيى الفخراني و نبيلة عبيد، ومها أبو عوف، ودرية شرف الدين، وأشرف ذكي، وامير رمسيس، ومنير مكرم، وفرح يوسف، وساندرا نشأت.



وتواجد في العزاء الفنانون حسين فهمي، وإلهام شاهين،  شيري عادل، وأشرف فايق، ومروان حامد، وميرنا وليد، أحمد مراد، وفاطمة ناعوت، وجمال العدل.

انهيار لطفي لبيب في عزاء  المخرج الراحل سمير سيف (فيديو)  

كما شارك في العزاء كل من الفنان محمد هنيدي، وهاني رمزي، والمنتج محمد فوزي، ومحمد أنور عصمت السادات ابن شقيق الرئيس الراحل محمد أنور السادات، والفنانة منى زكي، ومظهر شاهين، وعلا رشدي  ولطفي لبيب و المخرج علي بدرخان.

وتوفي المخرج سمير سيف  يوم الإثنين الماضي عن عمر ناهز الـ 72 عاما إثر أزمة قلبية، وكان يرقد بمستشفى السلام بالمهندسين لتلقي العلاج منذ نحو عشرة أيام.

وشُّيع جثمان المخرج سمير سيف، أمس الثلاثاء، من كنيسة مريم العذراء بأرض الجولف، مدينة نصر، الي مثواه الأخير عقب انتهاء مراسم صلاة الجنازة علي روحه بحضور عدد من الفنانين.  

يذكر أن المخرج سمير سيف قدم للحياة الفنية عشرات الأعمال السينمائية الناجحة منها: المشبوه، مسجل خطر، شمس الزناتي، المولد، النمر والأنثى، الهلفوت.

كما تضم القائمة أفلام: معالي الوزير، سوق المتعة، المطارد، الراقصة والسياسي، وآخر الرجال المحترمين، كما قدم الراحل عددا من المسلسلات التليفزيونية منها البشائر وبالشمع الأحمر.