رئيس التحرير
عصام كامل

الرائد محمود جمال يكشف تفاصيل إصابته خلال المواجهات الأمنية

جانب من الندوة وزارة
جانب من الندوة وزارة الداخلية

استعرض  الرائد  محمود جمال هنيدى بمديرية أمن الجيزة ، ظروف إصابته بطلقات نارية بالساق اليسرى أثناء إحدى المواجهات الأمنية مروراً بفترات علاجه بالداخل والخارج البلاد والتى إستمرت طوال ستة سنوات.

وأضاف الرائد محمود جمال ، خلال ندوة وزارة الداخلية التى عقدت تحت عنوان " مخططات إسقاط الدول من الداخل وكيفية مواجهتها " أن وزارة الداخلية  وفرت أوجه الرعاية له خلال  فترة علاجة التى استمرت 6 سنوات ".

وخلال حديثه للحضور أشار الضابط إلى مدى فخره بإصابته والذى لفت إلى أن المولى عز وجل إختصه بها لتكون وساماً على صدره، مشيراً إلى أن الخطوات الإيجابية التى تتخذها البلاد فى طريقها نحو التنمية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي ، تُعد بمثابة التكليل لتضحياته وزملاءه من المصابين والشهداء من أبطال القوات المسلحة والشرطة والشعب.

وحرص الضابط، على الإتشاح بعلم مصر خلال الندوة، معرباً عن فخره وإعتزازه بوطنه، وقد لاقى ذلك ترحيباً بالغاً من كافة الحضور الذين ثمنوا تضحيات رجال الشرطة.

كانت  أكاديمية الشرطة بمشاركة قطاع الإعلام والعلاقات نظمت ندوة تثقيفية بعنوان (مخططات إسقاط الدول من الداخل وكيفية مواجهتها) وذلك فى إطار إهتمامات القيادة السياسية الرشيدة بهدف رفع الوعى لدى الشباب وكافة أطياف المجتمع بما يحاط من أخطار حول تلك المخططات، بحضور 600 شاب من مختلف شباب الجامعات المصرية وعدد من طلبة الكليات العسكرية وطلبة كلية الشرطة.

الجريدة الرسمية