X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 06 ديسمبر 2019 م
مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الجمعة فكري صالح: الحضري أفضل حارس مصري في الـ 50 سنة الأخيرة.. وإكرامي كان بيتمرن بـ50 كورة حبس سائق بتهمة جلب وتهريب 3.2 طن بانجو بالمجرى الملاحي لقناة السويس شرطة المرافق ترفع 247 إعلانا بدون ترخيص وتتحفظ على 2601 كرسي بالجيزة للمرة الثانية.. اختيار إبراهيم نور الدين أفضل حكم هذا الأسبوع النيابة تستعجل تحليل "DNA" للتأكد من النسب في واقعة ترك منتقبة طفلين توأم في حضانة بأوسيم ختام دورة تدريب أطباء الدقهلية على ترصد العدوى بالمنشآت الصحية (صور) بعد 40 عاما من إنشائها.. تجديد شبكات المياه ورفع كفاءة حي غرب مدينة المنيا بشير مصطفى: الشركات العقارية تتجه للصعيد للاستفادة من فرص الاستثمار آمنة نصير: نسب الطلاق في مصر أقل من الدول الأخرى تعرف على أجمل أذكار الصباح بيراميدز سلاح إيهاب جلال لدراسة رينجرز النيجيري سمية الخشاب تنشر صورة مع أحمد آدم من كواليس مسرحية "يا تصيب يا تخيب" "المحافظين" يطالب بضم منطقة الشويلة بمرسى مطروح لقائمة المحميات الطبيعية كيف تتعرف على سرطان العين مبكرًا؟ (صوت) ترحيل ١٩ أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار بتر قدم شاب اختل توازنه وسقط من القطار بالشرقية أحمد مرتضى: فتح حجز تذاكر الزمالك وأول أغسطس على تذكرتي تجديد حبس موظف بمحكمة السنطة بتهمة الاختلاس



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

إغلاق 25 منشأة طبية مخالفة للاشتراطات في بني سويف

الثلاثاء 19/نوفمبر/2019 - 04:55 م
مديرية الصحة ببنى مديرية الصحة ببنى سويف احمد دسوقي
 
أعلنت محافظة بني سويف، اليوم الثلاثاء، التقرير نصف الشهري لمجهودات قطاع الصحة، في مجالات تحسين الخدمة الصحية من خلال الرقابة الميدانية على مستوى الخدمة، التي تضمنت المرور على 98 منشأة طبية خاصة، وإغلاق 25 منشأة، منها مخالفة للاشتراطات والمعايير، وقامت إدارة الصيدلة بالمرور على 16 صيدلة عامة، و3 مستشفيات حكومية و7 وحدات صحية.

وأكدت المحافظة، في بيان أن المحافظ المستشار هاني عبد الجابر، شدّد على أهمية تكثيف المتابعة والرقابة على مستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمواطنين بالمستشفيات المركزية والعامة والخاصة والوحدات الصحية بالقرى، مؤكدًا أن قطاع الصحة على رأس أولويات الجهاز التنفيذي.

ونظمت إدارة الإعلام والتربية السكانية بمديرية الصحة 10 ندوات إعلامية للتوعية بأساليب التغذية والنظافة، وأضرار الزواج المبكر، وأمراض الشتاء، وسرطان الثدي، والمراهقة، إضافة إلى عقد 28 ندوة تثقيفية حول مكافحة انتقال العدوى داخل صالونات الحلاقة، التهاب اللوزتين، الإدمان، التدخين، نزلات البرد وغيرها.

كما نفذت إدارة الخدمة الاجتماعية ندوات توعوية وتثقيفية استفاد منها 850 مريضًا، وعمل مقابلة أولية لـ460 مريضًا، وقدم الإخضائيون الاجتماعيون الدعم لـ65 حالة من مرضى الدرن والجزام و340 مريض غسيل كلوى.

فحص 4540 مريضًا في 3 قوافل طبية ببني سويف

جاء ذلك خلال استعراض المحافظ للتقرير النصف شهري الذي عرضه الدكتور عبد الناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة، بشأن مجهودات قطاع الصحة، في مجالات تحسين الخدمة الصحية من خلال الرقابة الميدانية على مستوى الخدمة بالمستشفيات العامة والمركزية والنوعية والمنشآت الطبية الخاصة، وتنفيذ جهود نوعية لتطوير مستوى الخدمة خاصة في القرى والمناطق الأكثر احتياجا، وكذا جهود مديرية الصحة في مجال الرقابة على الأسواق لضبط السلع غير الصالحة حفاظا على صحة المواطنين.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات