X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 06 ديسمبر 2019 م
للمعتمرين.. أرقام وصالات رحلات الخطوط السعودية بمطار القاهرة خبير: أسباب داخلية وخارجية وراء تراجع البورصة خلال ٢٠١٩ بالأرقام.. تاريخ مواجهات الأهلي والأندية السودانية هاني برزي: إيفاد العديد من البعثات التجارية إلى أفريقيا اسعار الثلاجات في مصر 2019 افتتاح الدورة الخامسة لمعرض "فوود أفريكا".. الإثنين المقبل كيف تتعامل الحكومة مع شكاوى المواطنين اسعار العملات في البنك الأهلي المصري اليوم 6 / 12 / 2019 قارئ الجمعة.. الشيخ "أبو فيوض" جان القراء سائق يمزق جسد زميله للخلاف على تحميل الركاب ببنها تأخر إقلاع ٣ رحلات في مطار القاهرة بسبب ظروف التشغيل وفد الأوقاف بالدقهلية: "لن يحترم الناس دينك ما لم يحترموا احترامك لدينك ودنياك" (صور) للعام الثاني على التوالي.. المعمل المركزي بـ"مياه سوهاج" يحصل على "الأيزو" اسعار الذهب سعر الذهب اليوم عيار ٢١ مساعد نائب رئيس "المجتمعات العمرانية الجديدة" يتفقد مشروعات "السادات" الأهلي يلتقي فاب الكاميروني في افتتاح البطولة الأفريقية لسيدات السلة بالأسماء.. أعضاء لجنة تنظيم المؤتمر العام بحزب الحركة الوطنية تعرف على تأخيرات القطارات اليوم بالوجهين البحري والقبلي محافظ قنا ورئيس الجهاز المركزي للتعمير يتفقدان مشروع التنمية المتكاملة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

خطوة جديدة في حياة التركية ديميت أوزديمير

الأحد 17/نوفمبر/2019 - 01:21 م
خطوة جديدة في حياة نور أبو شادي
 
ستكون الفنانة التركية الشهيرة ديميت أوزديمير وجهًا إعلانيًا جديدًا لشركة شامبو بانتين، بعد انتهاء عقد الشركة مع زميلتها في المهنة الممثلة ناصليهان أتاجول وقرارها بعدم تجديده.

وبالفعل ديميت لم تفوت الفرصة، وشاركت جمهورها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام فرحتها بهذه الخطوة الجديدة، مبدية حماسها الشديد كما ظهرت في الصورة.

وجاء اختيار الفنانة ديميت أوزديمير بسبب نجاحها اللافت الذي حققته، إثر مشاركتها في البطولة مع النجم جان يامان في مسلسل "الطائر المبكر"، فخطفت الأضواء وأصبحت من أشهر النجمات حول العالم، فقد حقق مسلسل "الطائر المبكر"، نجاحًا داخل وخارج تركيا، وحافظ على نسب مشاهداته فاستمر حتى الحلقة الـ51 بلا توقف مثل معظم المسلسلات التركية حاليًا.

وعلى إثر ذلك قررت شركة الشامبو باستبدال الوجه الإعلاني السابق ناصليهان أتاجول بديميت أوزديمير، والتي ستتقاضى أجرًا وصل لثلاثة أضعاف الأجر الذي كانت تتقاضاه ناصليهان في حملة بانتين الدعائية السابقة.

وكانت أتاجول تتقاضى مبلغ مليون ليرة تركية؛ أي ما يقارب الـ 141 ألف دولار أمريكي، بينما ستتقاضى زميلتها أوزدمير مبلغ 3 ملايين ليرة تركية؛ أي ما يقارب الـ 450 ألف دولار.

وبحسب صحف تركية؛ فإن اتجاه شركة الشامبو لأوزديمير جاء نتيجة التنمر الذي تعرضت له ناصليهان من قبل إحدى المذيعات، والتي علقت على شعرها منتقدة اختيار شركة بانتين لها ووصفتها بالمخادعة، وأن عليها أن تختار وجهًا إعلانيًا يمثل منتجها بشكل أفضل في المرات القادمة.

وفي سياق آخر يتعلق بآخر أعمالها الفنية؛ تستعد الممثلة ديميت أوزديمير لتصوير أحد أعمالها الدرامية بعنوان "منزلي"، ويشاركها الممثل النجم إبراهيم شيليكول، وأحداث القصة مستوحاة من أحداث قصة حقيقية، كتبتها المؤلفة التركية جوليسيرين بودايشوجلو صاحبة كتاب "عروس إسطنبول"، والذي تم تحويله لاحقًا لمسلسل يحمل الاسم نفسه، كما تم إنتاج نسخة عربية منه أيضًا في هذا العام تحت عنوان "عروس بيروت".
خطوة جديدة في حياة التركية ديميت أوزديمير
خطوة جديدة في حياة التركية ديميت أوزديمير

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات