رئيس التحرير
عصام كامل

بوريس جونسون يتعرض لأسئلة محرجة أثناء لقاء تليفزيوني

رئيس الوزراء البريطاني،
رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون

وصف رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون، أسئلة المذيعة "ناجا مونشيتي" بالسخيفة، بعد أن استجوبته عن بعض المواضيع الشخصية، وعدم تركيزها على الموضوع الأساسي، وهو خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.


وطرحت مقدمة البرامج هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، العديد من الأسئلة أثناء لقائها مع جونسون صباح اليوم الجمعة، والتي ركزت على حياته الشخصية، حيث سألته عن علاقته العاطفية بصديقته كاري سيموندز التي تبلغ من العمر 31 عاما، وعن نشأته، وعلاقاته الأسرية.

بوريس جونسون.. 4 مواقف ترصد حياة مهرج على الساحة السياسية العالمية

أثارت أسئلة مونشيتي غضب رئيس الوزراء، وحاول توجيه المحادثة إلى موضوع بريكست، وخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، بحسب "ديلي ميل" البريطانية.

وقال جونسون: " لا أتحدث عن عائلتي، هذا أمر لا يخص الآخرين، هذه الأسئلة أمر مثير للسخرية ".

وسخرت مونشيتي من مهارات رئيس الوزراء في إعداد الشاي، نظرًا لظهوره في فيديو مصور، يضع الحليب في الكوب، قبل وضع الشاي، إضافة إلى موضوع إمساك جونسون "ممسحة"، ومشاركته في تنظيف آثار الفيضان الذي ضرب منطقة "ديربيشاير"، في وقت سابق من الأسبوع الماضي.

وقالت المذيعة: " أريد أن يفهم المشاهدون المزيد عن الحياة الشخصية لرئيس الوزراء البريطاني، مثل علاقته كأب، أو علاقته بوالده وصديقته، ليستطيع المشاهدون التقييم والوقوف حول أي رجل يكون جونسون".

واستطرد جونسون: " لقد عشت حياة سعيده جدا ورائعة من نواحي كثيرة، أعطاني والداي فرصا رائعة، وجعلوني مستعدا لتحقيق كل ما أريد".

وأضاف: "ما أريده لكل طفل في هذا البلد، أن يشعر بإمكانية تحقيق كل شيء يريده".

وكانت قد احتلت حياة جونسون الشخصية، وعلاقته بـ كاري سيموندز البالغة من العمر 31 عاما، عناوين الصحف، وفرض رئيس الوزراء حظرًا شاملًا على الحديث عن حياته الشخصية، منذ فترة طويلة جدًا.
الجريدة الرسمية