رئيس التحرير
عصام كامل

الواقعة الثانية في أسبوع.. العثور على طفلة بها آثار تعذيب بالشرقية

العثور على طفلة بها آثار تعذيب - أرشيفية
العثور على طفلة بها آثار تعذيب - أرشيفية


عثر أهالي مركز بلبيس بمحافظة الشرقية، اليوم الجمعة، على طفلة مجهولة بها آثار تعذيب بمناطق متفرقة بالجسم في أحد الشوارع، وتم نقلها لمستشفى بلبيس المركزي لتلقي العلاج.

وكانت الأجهزة الأمنية بالشرقية، تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة بلبيس يفيد بورود بلاغ من المستشفي المركزى بعثور الأهالي على طفلة مجهولة تبلغ من العمر نحو 6 سنوات تقريبا في حالة سيئة وتم نقلها لقسم الاستقبال بالمستشفى.

وبانتقال الأجهزة الأمنية وبالفحص تبين أن المجنى عليها بها آثار تعذيب واضحة بمناطق متفرقة بجسدها علاوة على اشتباه بكسور في الذراعين والساقين فيما تعذر سؤال الطفلة أو استجوابها لمعرفة الأسباب وراء ذلك حتى الآن.

طلبت الحماية.. والدة طفلة التعذيب بالشرقية على يد أسرة زوجها تكشف تفاصيل الواقعة (فيديو)

يذكر أن أن هذه هي الواقعة الثانية خلال أسبوع بمحافظة الشرقية بعد واقعة الطفلة "فاطمة" التي اتهمت والدتها "جوهرة" المقيمة بإحدى قرى مركز ابوحماد، زوجها "محمد. م.ح" 26 عاما، وشقيقه وزوجته بتعذيب ابنتها الرضيعة التي لم يتجاوز عمرها العامين مما أدى لإصابتها بكسور بالذراع اليمنى وحروق بالقدمين.

فيما تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الزوج وزوجة شقيقه، وتحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهما على ذمة التحقيقات وسرعة ضبط شقيق الأول الهارب.