X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 08 ديسمبر 2019 م
انفعال مرتضى منصور على هجمات لاعبي الزمالك أمام بطل أنجولا (فيديو) محمد صلاح: "أزمة الزمالك كانت في اللاعبين وتدريبي للترسانة تحدي" مدرب أول أغسطس: كنا أفضل من الزمالك وقادرين على التأهل تعليق جديد من شوقي غريب على تكريم السيسي للمنتخب الأولمبي الشيشيني: دراسة بطل أنجولا سبب الفوز مطران كاثوليك أسيوط يترأس صلوات النذور الاحتفالية بكنيسة شبرا أخبار ماسبيرو| مذكرة لإعداد مؤتمر الإعلام العربي في اتحاد الإذاعات العربية رامى صبرى يحيي 3 حفلات في رأس السنة فرجاني ساسي يغيب عن مباراة زيسكو بأبطال أفريقيا دوري أبطال أفريقيا.. تعادل سلبي بين الوداد وصن داونز بدوري المجموعات لاعبو الزمالك يحتفلون بأشرف بن شرقي الأنبا باخوم يحتفل بعيد العذراء في كنيسة الكاثوليك بقبة الهواء بشبرا جماهير الزمالك تحتفل باللاعبين بعد الفوز على بطل أنجولا عبدالغني وحسن يخضعان لكشف المنشطات بعد مباراة أول أغسطس بلتون: تأثير إيجابي لمبادرات البنك المركزي على شركات التمويل العقاري المشاركة كنيسة الأقباط الكاثوليك بالزيتون تستقبل رفات القديسة تريزا حكيم يطرح ثاني أغاني ألبومه الجديد "الجارسون" (فيديو) الجهاز الفني لرينجرز يخفي أوراقه في تدرببه الختامي (صور) 12 معلومة.. كيف تتفادى حدوث حرائق الشقق بسبب "ماس كهربائى"في الشتاء





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الزهور ينظم بطولة الإسكواش المفتوحة للعام الثاني على التوالي

الثلاثاء 12/نوفمبر/2019 - 11:44 م
الزهور ينظم بطولة محمد وردة
 
أسند الاتحاد المصرى للاسكواش برئاسة عاصم خليفة تنظيم البطولة المفتوحة لنادي الزهور فرع مدينة نصر للعام الثانى على التوالى خلال الفترة من 21 حتى 26 نوفمبر الجارى.

يشارك في البطولة ما يقرب من 800 لاعب يمثلون أكثر من 40 ناديا على رأسهم الأهلي ووادى دجلة وهليوبوليس وسبورتنج وسموحة والجزيرة.

من جانبه قال الدكتور محمد الدمرداش رئيس نادي الزهور إن إسناد تنظيم البطولة لناديه للعام الثانى على التوالى تعد ثقة كبيرة من مسئولى الاتحاد في قدرات نادي الزهور التنظيمية بعد النجاح الذي تحقق الموسم الماضى والإشادة التي تلقتها إدارة النادي من جميع المشاركين في البطولة.

أشار رئيس الزهور إلى أن البطولة تعد أحد أكبر البطولات التي يشرف عليها الاتحاد المصرى، كونها تضم جميع المراحل السنية بداية من 11 عاما حتى منافسات الكبار العمومى والرواد.

التجهيزات النهائية لحفل هيثم شاكر ونيكول سابا في نادي الزهور (صور)

شدد الدمرداش على أن مجلس إدارة نادي الزهور سوف يعلن كافة تفاصيل البطولة خلال المؤتمر الصحفى الذي سوف يعقد الخميس المقبل بمقر النادي بحضور رئيس اتحاد الإسكواش وممثلى الأندية المشاركة.

اختتم رئيس الزهور تصريحاته مؤكدا على على أن نادي الزهور استعاد بريقه من جديد في استضافة وتنظيم المحافل الكبرى بعد انتخاب المجلس الحالى الذي يبذل قصارى جهده من أجل وضع النادي في مكانه الطبيعى بين أندية مصر الكبرى مثلما كان يحدث في العهود السابقة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات