X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 06 ديسمبر 2019 م
مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الجمعة فكري صالح: الحضري أفضل حارس مصري في الـ 50 سنة الأخيرة.. وإكرامي كان بيتمرن بـ50 كورة حبس سائق بتهمة جلب وتهريب 3.2 طن بانجو بالمجرى الملاحي لقناة السويس شرطة المرافق ترفع 247 إعلانا بدون ترخيص وتتحفظ على 2601 كرسي بالجيزة للمرة الثانية.. اختيار إبراهيم نور الدين أفضل حكم هذا الأسبوع النيابة تستعجل تحليل "DNA" للتأكد من النسب في واقعة ترك منتقبة طفلين توأم في حضانة بأوسيم ختام دورة تدريب أطباء الدقهلية على ترصد العدوى بالمنشآت الصحية (صور) بعد 40 عاما من إنشائها.. تجديد شبكات المياه ورفع كفاءة حي غرب مدينة المنيا بشير مصطفى: الشركات العقارية تتجه للصعيد للاستفادة من فرص الاستثمار آمنة نصير: نسب الطلاق في مصر أقل من الدول الأخرى تعرف على أجمل أذكار الصباح بيراميدز سلاح إيهاب جلال لدراسة رينجرز النيجيري سمية الخشاب تنشر صورة مع أحمد آدم من كواليس مسرحية "يا تصيب يا تخيب" "المحافظين" يطالب بضم منطقة الشويلة بمرسى مطروح لقائمة المحميات الطبيعية كيف تتعرف على سرطان العين مبكرًا؟ (صوت) ترحيل ١٩ أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار بتر قدم شاب اختل توازنه وسقط من القطار بالشرقية أحمد مرتضى: فتح حجز تذاكر الزمالك وأول أغسطس على تذكرتي تجديد حبس موظف بمحكمة السنطة بتهمة الاختلاس



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تلاميذ مدرسة بالوادي الجديد يحتفلون بشفاء زميلهم من السرطان (صور)

الإثنين 11/نوفمبر/2019 - 12:22 م
محمد محروس
 
احتفل تلاميذ مدرسة طلعت ضرغام الابتدائية بمدينة الخارجة بمحافظة الوادى الجديد صباح اليوم الإثنين، بعودة زميلهم الطالب زياد أحمد حسن إلى المدرسة بعد رحلة علاج طويلة وشفاءه من مرض السرطان.

وحرص التلاميذ والمعلمون داخل المدرسة على إقامة احتفالية خاصة للطالب زياد والذي كان قد بدأ رحلة علاج استمرت عدة أشهر تغلب خلالها على مرض السرطان، كما قام طلاب المدرسة والتلاميذ بتقديم الهدايا له خلال الاحتفالية والتقاط الصور التذكارية.

وقالت كامليا كمال رئيس الأنشطة التربوية بمديرية التربية والتعليم بالوادى الجديد إنه فور إبلاغ المديرية بحالة الطفل زياد في بداية مرضه تمت متابعته وكان الجميع يتمنى له الشفاء العاجل، خاصة أنه طفل مميز ومحبوب من الجميع داخل مدرسته، مضيفة أنه "فور عودته للمدرسة بعد إتمام عملية شفائه حرصنا على إقامة احتفالية خاصة به في طابور الصباح بحضور جميع أصدقائه وزملائه والمعلمين لمشاركته فرحته وإيصال رسالة لجميع المرضى أنه ليسوا لوحدهم ويمكنهم التغلب على هذا المرض".

جامعة الوادي الجديد تنظم ندوتين حول الأمن القومي وحرية تداول المعلومات

وأضافت أن المديرية حريصة على رعاية جميع طلابها سواء داخل المدرسة وخارجها وتقديم الدعم اللازم لهم سواء المعنوي أو المادي لإيصال رسالة الحب والأخوة والمحبة.
تلاميذ مدرسة بالوادي الجديد يحتفلون بشفاء زميلهم من السرطان (صور)
تلاميذ مدرسة بالوادي الجديد يحتفلون بشفاء زميلهم من السرطان (صور)
تلاميذ مدرسة بالوادي الجديد يحتفلون بشفاء زميلهم من السرطان (صور)
تلاميذ مدرسة بالوادي الجديد يحتفلون بشفاء زميلهم من السرطان (صور)
تلاميذ مدرسة بالوادي الجديد يحتفلون بشفاء زميلهم من السرطان (صور)

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات