X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 13 نوفمبر 2019 م
خبير بالحركات الإرهابية: الإخوان المحرك الأساسي للسياسات العدائية لقطر وتركيا بورصة الدواجن | أسعار الدواجن اليوم 2019/11/13 بعد ساعات.. سماع الشهود في محاكمة متهمي "حسم 2" و"لواء الثورة" محافظ قنا يتفقد محطة المياه والمستشفى المركزي بمدينة دشنا اليوم.. إعادة إجراءات المتهمين بقتل طفل الرصاصة الطائشة بأكتوبر القحطاني: تنظيم الإخوان متغلغل بأوروبا ووصل لمراحل خطيرة تعرف على أبرز المتضررين من قرار خفض أسعار السلع التموينية أسعار البقوليات اليوم 2019/11/13.. وكيلو الفول البلدي بـ26 جنيها أسعار الألبان اليوم 2019/11/13.. والسائب يسجل 14 جنيها داعية سلفي: الإخوان جماعة سياسة تسعى للحكم بطرق غير مشروعة ‏(فيديو) اليوم.. انطلاق المعرض الدولي التاسع عشر لـ"الروافع والأوناش" مباحث التموين تحرر 23 مخالفة عدم حمل شهادة صحية بالجيزة اليوم.. "الأدوات المنزلية" تناقش مقترحات تخفيض الأسعار داخل الأسواق "على قد الإيد".. مبادرة للوجبات السريعة المخفضة لطلاب مدارس وجامعات قنا (صور) هشام خرما ضيف برنامج "عين" على قناة الحياة.. الجمعة صراع بين كبار أندية إنجلترا وإيطاليا للتعاقد مع هداف نابولي في أول أيام احتفالات.. 15 صورة ترصد زفة الأيقونات بدير مارجرجس بالرزيقات حبس عصابة سرقة الموبايلات وحقائب السيدات بشوارع أسيوط بعد افتتاحه رسميا.. متحف قصر البرنس يوسف كمال بقنا يستقبل أول فوج سياحي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ياسمين غيث تتعرض لأزمة قلبية بعد تلقيها نبأ وفاة هيثم أحمد زكي

السبت 09/نوفمبر/2019 - 11:50 ص
عبد الله نبيل
 
تعرضت الفنانة الشابة ياسمين غيث، لأزمة قلبية مفاجئة، وذلك بعد تلقيها نبأ وفاة الفنان هيثم أحمد زكي، الذي توفي يوم الأربعاء الماضى، داخل شقته بأكتوبر.

وكتبت ياسمين، تفاصيل الحالة التي تعرضت لها تعليقًا على الصور التي نشرتها من داخل المستشفى قائلة : «أنا كويسة الحمد لله.. بس الحقيقة إن أنا النهارده الصبح كنت حرفيًا بموت.. صحيت على خبر وفاة هيثم أحمد زكي (اللي أثر فيا ووجع لي قلبي قوي من غير ماعرفه) زي غالبًا مصر كلها.. وأجبرت نفسي على النوم تاني علشان مافكرش، وكانت دي النتيجة.. صحيت على وجع في صدري رهيب، وجع ناحية قلبي وفضل يزيد جامد قوي وضربات قلبي تعلى وتنزل في لحظة وقلت خلاص دي غالبًا يا جلطة يا في الطريق".

وأضافت: "كنت لوحدي في البيت.. وركزوا معايا في لوحدي دي، لحسن حظي كانت صاحبتي جاية تاخدني وننزل، طلعت لي لقتني بموت حرفيًا وبقول لها خديني المستشفى حالًا ».

واستطاعت الفنانة الشابة ياسمين غيث ترجمة تجربتها الشخصية ومعاناتها مع مرض سرطان الثدي عبر عمل تليفزيوني كان أولى تجاربها في مجال الفن وهو مسلسل "حلاوة الدنيا".

ولم تكن مشاركتها في المسلسل بمحض الصدفة أو مجرّد هواية تمثيلية، إذ أرادت غيث إيصال تجربتها ورحلة نجاحها وانتصارها على المرض عبر هذا العمل الذي كان بمثابة رسالة إيجابية لكل أنثى وكان بداية مشوارها في عالم الفن.

ودخلت ياسمين غيث عالم التمثيل بسبب قصتها مع مرض السرطان، إلا أن كثيرين لا يعلمون أن غيث تنتمي إلى أسرة فنية، فجدها هو الفنان القدير الراحل حمدي غيث شقيق الفنان عبدالله غيث.


ياسمين غيث تتعرض لأزمة قلبية بعد تلقيها نبأ وفاة هيثم أحمد زكي

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات