X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 14 نوفمبر 2019 م
حارس ريـال مدريد: لا أهتم بالهجوم الإعلامي.. وأنا من أفضل حراس العالم ضبط سيارة محملة بأرجل ورؤوس ماشية غير صالح للاستهلاك الآدمي بسوهاج ضبط 61 متهما بحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات في الجيزة بريجيت نيلسون: مادونا وقحة وصفعتها على وجهها داخل نادٍ (فيديو) ديشامب يتهم مدرب برشلونة بالتسبب في تراجع مستوى جريزمان ضبط ٢٣ هاربا من تنفيذ أحكام في حملة أمنية بمطار القاهرة العليمي: قرار الكهرباء بقصر إجازات عامليها بالخارج محاولة لسد العجز في العمالة تجديد حبس 3 متهمين بقتل صاحب جيم بسبب منشطات مضروبة في العمرانية بسبب العراق ​شذى حسون تنهار من البكاء على الهواء (فيديو) شاب يوزع المياه على رجال الحماية المدنية بحريق خط أنابيب بترول إيتاي البارود ضبط 21 متهما خلال حملة بالمنطقة الأثرية في الهرم فوز سموحة وتعادل المقاولون مع الاتحاد في مؤجلات دوري الجمهورية 99 نسرين يوسف فتاة متمردة في "حريم النار" (صور) عروس بيروت حلقه 41.. شاهد الحلقة كاملة شباب سيراميكا يحصد دوري الجيزة ويتأهل لدوري القطاعات عزيز مرقة يحيي حفل افتتاح سلسلة music planet مع أحمد كامل ومروان بابلو مواعيد عرض مسلسل ممالك النار.. التفاصيل الكاملة مسلسل ممالك النار الحلقة 1..مسلسل ممالك النار الحلقة 1 موعد عرضها مسلسل عروس بيروت الحلقة 44 كاملة.. شاهد الحلقة (فيديو)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

رغم العقوبات.. هواوي تشحن المزيد من الهواتف وسامسونج أكبر المستفيدين

السبت 09/نوفمبر/2019 - 10:34 ص
هواوي هواوي رضا علي
 
أظهر تقرير جديد صادر عن شركة أبحاث السوق (آي دي سي) IDC أن شحنات الهواتف الذكية في جميع أنحاء العالم حققت زيادة بنسبة 0.8% على أساس سنوي في الربع الثالث من عام 2019، وذلك بعد سبعة أرباع من التراجع.

وقالت (آي دي سي) في تقريرها – الذي نشرته يوم الخميس: إن شركات صناعة الهواتف الذكية شحنت بالمجمل ما مجموعه 358.3 مليون هاتف ذكي خلال هذا الربع، وهو ما يمثل زيادة بنسبة 8.1٪ عن الربع السابق، وهو ما يكفي لإعادة الصناعة إلى النمو الإيجابي.

هواوي تدعو اشهر مخترقي الهواتف إلى اجتماع سري

وبحسب التقرير، فقد قادت الهند النمو في الأسواق الناشئة، التي كانت معًا مسئولة عن دفع النمو في جميع أنحاء العالم، وذلك مع صعود العلامات التجارية الصينية.

وفي الصين، كان النصيب الأكبر من حصة العلامات التجارية الخمسة الصينية الأولى. وتمكنت جميع العلامات التجارية الصينية من زيادة شحناتها المحلية استعدادا للمناسبة السنوية (يوم العزاب) التي تُقام في 11 نوفمبر من كل عام، وهي تكافئ يوم الجمعة الأسود للتسوق في الولايات المتحدة.

وقالت (ميليسا تشاو) – المديرة المساعدة للأبحاث في شركة (آي دي سي): على الرغم من التحديات التي تواجهها في العديد من الأسواق الدولية، فقد ضاعفت شركة هواوي حصتها في الصين في الربع الثالث. وخارج الصين، فقد استفادت شركة سامسونج من المشكلات التي تواجهها هواوي، مما زاد من انتشار هواتف سلسلة (أي) A، في حين أن الشركات المنافسة لهواوي في الصين تضررت بسبب نجاح هواوي.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات