X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 14 نوفمبر 2019 م
محمد رمضان يروج لحفله القادم في السعودية (فيديو) منتصر عمران: لقاء محمد ناصر مع الممثل الهارب فضح الإخوان ‏ نجوى كرم تخطف الأنظار بفستان فضي في أحدث ظهور احتفال الجماهير بهدف كهربا لمنتخب مصر في كينيا (فيديو وصور) مباحث التموين تحرر 21 مخالفة إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات بالجيزة 1200 ساعة مدة العمل على فستان تشارليز ثيرون الذهبي (صور) محمد فضل يدعو الجماهير لتشجيع المنتخب الأوليمبي بدلا من الهتاف له (صور) تركيا وفرنسا يتأهلان لأمم أوروبا 2020 المهندس للتأمين تتصدر الأسهم الصاعدة بالبورصة في نهاية الأسبوع سيراميكا ٢٠٠٣ يتأهل لنهائي تصفيات القطاعات بهدف في شباك النجوم تضم أسدا ومجموعة قطط.. تفاصيل اكتشاف أثري جديد في سقارة مصطفى محمد يسجل الهدف الثاني للمنتخب الوطني أمام الكاميرون وزير الشباب: مصر أصبحت نموذجًا يدرس وزير الرياضة يؤازر المنتخب الأوليمبي أمام الكاميرون بإستاد القاهرة (صور) المنتخب الأوليمبي يتعادل مع الكاميرون 1-1 في الشوط الأول الكاميرون يسجل هدف التعادل في شباك المنتخب الأوليمبي نتائج الجولة العاشرة لدوري الجمهورية للناشئين مواليد 2004 الجماهير تهاجم لاعبي المنتخب الوطني بعد التعادل مع كينيا وزير الإنتاج الحربي: ما أنجزه السيسي بمثابة العبور الثاني لمصر (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الطالبة شهد أحمد| النيابة تصرح بدفن جثمان "طالبة العريش" بعد العثور عليه بنيل الوراق

السبت 09/نوفمبر/2019 - 04:06 ص
أحمد سلامة
 
الطالبة شهد أحمد| صرحت النيابة العامة بدفن جثمان الطالبة شهد أحمد التي عثر على جثتها في نهر النيل بالوراق، عقب الانتهاء من التشريح.

حصلت أسرة الطالبة شهد أحمد على تصريح الدفن من مكتب الصحة عقب الانتهاء من التشريح.

الطالبة شهد أحمد
وأشارت التحقيقات إلى أن البداية كانت ببلاغ لقسم شرطة الوراق بالعثور على جثة فتاة طافية بنهر النيل وانتقلت الأجهزة الأمنية وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشالها وتم تحرير محضر بانتشال جثة فتاة مجهولة، وأضافت التحقيقات أن قسم شرطة الوراق والنيابة العامة اتخاذ الإجراءات المتبعة في حالات الجثث المجهولة بتعميم نشرة على أقسام الشرطة على نطاق الجمهورية لمضاهاة مواصفات جثة الفتاة بالمواصفات الواردة بمحاضر وبلاغات التغيب من خلال التنسيق مع مصلحة الأمن العام التي تربط بين كافة مديريات الأمن.

الطالبة شهد أحمد
وأسفرت إجراءات النشر عن وجود بلاغ تغيب منذ ٤٨ ساعة بمديرية أمن الإسماعيلية لفتاة تشبه مواصفاتها مع المعثور عليها بنهر النيل، وتواصلت الجهات الأمنية مع أسرة الفتاة المبلغ بغيابها والتي حضرت وتعرفت على الجثة مؤكدة أنها لابنتها.

التفاصيل الكاملة لكشف ملابسات العثور على جثة طالبة العريش بنيل الوراق

وأسفرت مناظرة النيابة عن عدم وجود إصابات ظاهرية وأمرت النيابة بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة لتحديد أسباب الوفاة، كما طلبت تحريات البحث الجنائي حول الواقعة لبيان سبب حضور الفتاة من جامعتها بالسويس إلى محافظة الجيزة.

الطالبة شهد أحمد
وكانت الأجهزة الأمنية، كشفت مفاجأة في واقعة وفاة "شهد أحمد" طالبة الفرقة الثانية لكلية الصيدلة بجامعة قناة السويس.

وتبين أن الأجهزة المعنية عثرت على حقيبة ومتعلقات "الهاتف والكارنيهات والأموال" الخاصة بالطالبة أعلى الطريق الدائري بالمنطقة الواقعة أعلى نهر النيل بالوراق، وتم إبلاغ شرطة الإنقاذ النهري والمسطحات.

مصدر أمني يكشف حقيقة اختطاف "طالبة العريش" قبل العثور على جثتها بنيل الوراق

وعلى الفور تحركت فرق الإنقاذ النهري التي عثرت على جثمانها بمكان قريب من مكان القفز، واستطاعوا انتشالها وكانت ترتدي ملابسها كاملة.

الطالبة شهد أحمد
وتم إخطار الأمن العام، وبحضور والديها تعرفا على جثتها وقررا أنها تعانى من مرض نفسي وتتلقى علاجا عن ذلك، ورجحت التحريات انتحارها بسبب ذلك.

أهل الطالبة شهد بعد العثور على جثتها بنيل الوراق: تعاني من مرض نفسي

وقالت مصادر أمنية: إن الجثة التي تم انتشالها من نهر النيل في الجيزة هي جثة الطالبة "شهد. أ" طالبة كلية الصيدلة بجامعة قناة السويس.

وتابعت المصادر أن المعاينة الأولية للجثة أثبتت عدم وجود شبهة جنائية أو آثار تعد على جسدها، كما أنه تم العثور عليها بكامل ملابسها التي اختفت بها.
الطالبة شهد أحمد| النيابة تصرح بدفن جثمان "طالبة العريش" بعد العثور عليه بنيل الوراق

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات