X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 14 نوفمبر 2019 م
حبس عصابة سرقة خطوط المواد البترولية في الإسماعيلية  حارس ريـال مدريد: لا أهتم بالهجوم الإعلامي.. وأنا من أفضل حراس العالم ضبط سيارة محملة بأرجل ورؤوس ماشية غير صالح للاستهلاك الآدمي بسوهاج ضبط 61 متهما بحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات في الجيزة بريجيت نيلسون: مادونا وقحة وصفعتها على وجهها داخل نادٍ (فيديو) ديشامب يتهم مدرب برشلونة بالتسبب في تراجع مستوى جريزمان ضبط ٢٣ هاربا من تنفيذ أحكام في حملة أمنية بمطار القاهرة العليمي: قرار الكهرباء بقصر إجازات عامليها بالخارج محاولة لسد العجز في العمالة تجديد حبس 3 متهمين بقتل صاحب جيم بسبب منشطات مضروبة في العمرانية بسبب العراق ​شذى حسون تنهار من البكاء على الهواء (فيديو) شاب يوزع المياه على رجال الحماية المدنية بحريق خط أنابيب بترول إيتاي البارود ضبط 21 متهما خلال حملة بالمنطقة الأثرية في الهرم فوز سموحة وتعادل المقاولون مع الاتحاد في مؤجلات دوري الجمهورية 99 نسرين يوسف فتاة متمردة في "حريم النار" (صور) عروس بيروت حلقه 41.. شاهد الحلقة كاملة شباب سيراميكا يحصد دوري الجيزة ويتأهل لدوري القطاعات عزيز مرقة يحيي حفل افتتاح سلسلة music planet مع أحمد كامل ومروان بابلو مواعيد عرض مسلسل ممالك النار.. التفاصيل الكاملة مسلسل ممالك النار الحلقة 1..مسلسل ممالك النار الحلقة 1 موعد عرضها



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

فيس بوك استخدمت بيانات المستخدم لسحق المنافسين المحتملين

السبت 09/نوفمبر/2019 - 06:15 ص
فيس بوك فيس بوك رضا علي
 
تعرضت شركة فيس بوك لصدمة بعد تسريب ما يقرب من 7000 صفحة للجمهور، من بينها 4000 وثيقة داخلية سرية و3000 صفحة من قضية مرفوعة ضد فيس بوك ومئات الصفحات من الوثائق القانونية الأخرى، وذلك بالرغم من الجهود الحثيثة التي بذلتها عملاقة التواصل الاجتماعي لإبقاء الوثائق طي الكتمان.

وكشفت الوثائق المسربة عن محاولة فيس بوك الواضحة لسحق المنافسين المحتملين عن طريق إيقاف وصول مطور التطبيق إلى بيانات المستخدم، وهو التغيير الذي أدخلته الشركة كميزة خصوصية.

فيس بوك قد تطلب فيديو لوجهك للتأكد من الهوية

واستخدمت فيس بوك سيطرتها على بيانات المستخدم للتغلب على منافسيها، مثل يوتيوب وتويتر وأمازون، واستفادت من أصدقائها في الوقت الذي اتخذت فيه إجراءات صارمة لمنع وصول الشركات المنافسة.

كما توضح الوثائق خطط فيس بوك للتجسس على مواقع مستخدميها عبر أجهزة أندرويد من خلال تطبيقها المحمول والسماح للمعلنين بإرسال إعلانات سياسية.

وتوضح الوثائق كيف شجعت الشركة مئات الآلاف من المطورين على إنشاء تطبيقات محمولة على منصتها حتى عام 2012، عندما بدأت في حجب البيانات التي تحتاجها التطبيقات لتعمل.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات