X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 م
رئيس "اتحاد الطائرة" يكشف تفاصيل تنظيم التصفيات الأوليمبية بالقاهرة "سعفان" يبحث مع "العمل الدولية" تطوير الدعم الفني للحكومة محافظ المنيا: برنامج "تعزيز المواطنة" يهدف إلى نشر الوعي الثقافي بنك مصر يتعاقد على رعاية الاتحاد المصري للتنس لكأس ديفيز وفعاليات موسم 2019/2020 ليندلوف يفوز بالكرة الذهبية في السويد للمرة الثانية على التوالي الأمن العام يضبط 19 قطعة سلاح و53 هاربا من أحكام إصابة جوميز لاعب ليفربول في الوجه بعد شجاره مع سترلينج (صور) وفود سياحية من 7 دول تزور المناطق الأثرية في المنيا (صور) حملات موسعة لرفع الإشغالات بأحياء بولاق الدكرور وجنوب والهرم والعمرانية "غزل المحلة" للنواب: "لا نية لبيع أية أصول للشركة" الحكومة تضع خطة للتصدي للمواقف العشوائية وتطوير الرسمية لتعظيم الموارد "أورام قنا" يجري 10 عمليات جديدة للقضاء على قوائم الانتظار (صور) "السياحة" تنتهي من توثيق عقود عمل الشركات بالعمرة.. الخميس السيطرة على حريق بـ5 أفدنة مزروعة بالقصب في المنيا "البيئة": لدينا قاعدة بيانات لرصد نوعية وجودة المياه الساحلية تفاصيل خناقة نجمي ليفربول ومانشستر سيتي في معسكر منتخب إنجلترا جوندوجان يختار أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم الصيد يجني 63 مليون جنيه من عقد شراكة مع أحد البنوك عمود كهرباء آيل للسقوط يهدد حياة تلاميذ معهد الجميزة بالغربية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بروكلين بيكهام يواعد ممثلة تكبره بخمس سنوات وتشبه والدته

الإثنين 21/أكتوبر/2019 - 08:16 م
نور أبو شادي
 
يواعد المصور الإنجليزي الشهير بروكلين بيكهام، نجل لاعب المنتخب الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام، الممثلة العالمية فيبي تورانس، التي تكبره بخمس سنوات.

وقد دخل بروكلين في العلاقة مع الممثلة البالغة من العمر 25 عامًا، بعد انفصاله عن صديقته السابقة عارضة الأزياء هانا كروس هذا الصيف.

بروكلين بيكهام يؤكد انفصاله عن كلوي موريتز بقبلة لفتاة مجهولة

ووفقًا للتقارير، فإن أصدقاء بروكلين دائمًا ما يعلقون على الشبه بين فيبي ووالدته مصممة الأزياء الشهيرة فيكتوريا بيكهام، وهو الأمر الذي أزعج بروكلين.

من جانبها، أخبرت فيبي أصدقاءها أنها في الواقع قد قامت ببعض العمليات التجميلية لتتشبه بفيكتوريا في أول حياتها المهنية كعارضة أزياء، وأنها لم تظن يومًا أنها ستقابل نجمتها المحببة.

ويعتقد أن الممثلة تحظى بشعبية لدى عائلة بروكلين، حيث يقوم شقيقه الصغير روميو، 17 عامًا، بمتابعتها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وتعد فيبي ابنة، لاعب الجولف المحترف السابق سام تورانس، وشاركت في فيلم الرعب "Mandy the Doll" وفي فيلم "Six Rounds".

ويأتي ذلك في أعقاب انفصال بروكلين عن عارضة الأزياء هانا كروس في الصيف، وكان الثنائي معًا لمدة تسعة أشهر ولكنهما اختلفا سويًا عدة مرات قبل الانفصال.

وكانت الشرطة قد تدخلت في مشادة كلامية وقعت بين بروكلين وهانا كروس أثناء وجودهما في حفل فاخر في فندق "مارتينيز" بفرنسا خلال حضورهما مهرجان كان السينمائي، وقال مصدر حينها، إن كليهما كانا في حالة سكر وتبادلا الشتائم.
بروكلين بيكهام يواعد ممثلة تكبره بخمس سنوات وتشبه والدته
بروكلين بيكهام يواعد ممثلة تكبره بخمس سنوات وتشبه والدته
بروكلين بيكهام يواعد ممثلة تكبره بخمس سنوات وتشبه والدته

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات